دعوة سوانون للمنتخب البينيني.. وماذا عن البريقي و«كوم»؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 6 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
7
2021

النجم الساحلي

دعوة سوانون للمنتخب البينيني.. وماذا عن البريقي و«كوم»؟

السبت 3 ماي 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. دعوة سوانون للمنتخب البينيني.. وماذا عن البريقي و«كوم»؟

تتواصل استعدادات النجم الساحلي لمقابلة الغد ضد جريدة توزر بنسق حثيث، وقد علق المدرب روجي لومار على طبيعة مثل هذه التحضيرات بالقول «نحن نستعد لكل لقاء على حدة» وهذا ما اتضح ميدانيا سواء على مستوى ضبط العناصر المشاركة أو طبيعة الخطة الفنية التي يقتضيها الظرف ويتطلبها أسلوب المنافس في اللعب... من جهة أخرى يشهد لقاء الغد مشاركة الثنائي فرانك كوم وعلية البريقي بعد أن كان حضورهما خلال المدة الأخيرة غير منتظم. واذا ما اعتبرنا جاهزية مروان تاج ونجاعة حمزة لحمر وخبرة يوسف المويهبي واستعدادات محمد سلامة أدركنا الدور الهام الذي يمكن أن يقوم به وسط ميدان النجم من حيث الدفع الهجومي والتنسيق بين الخطين الخلفي والأمامي.

الظهير الأيمن غير مستقر

التغييرات تتوالى على مستوى خطة الظهير الأيمن للفريق مما نتج عنه عدم الاستقرار وقلة توضح الرؤى في هذا المركز الدفاعي فمرة نجد حمدي النقاز الذي يتميز بالصلابة مع النفس الهجومي الواضح، ومرة أخرى يقع الاعتماد على رامي البدوي في حين ينصح البعض باعادة علية البريقي إلى مركزه... والاشكال يبقى من جانب لومار الذي لم يهتد لطريقة الاختيار...

... أخيرا تمت دعوة الفاضل سوانون لتعزيز منتخب البينين كعنصر بارز في هجوم الفريق. وما يبعث على الغرابة هو أن هذا اللاعب وقعت احالته على الآمال بتعلة واهية لتنتفي الاستفادة منه في الاكابر رغم الوجه المرضي الذي برز عليه عندما وقعت دعوته لتعزيز المجموعة.... تضارب يبعث على التساؤل؟ !

  

رضا شرف الدين لـ«الصباح»: مددنا عقد بغداد بونجاح حتى جوان 2017

بدا النجم الساحلي يعد العدة كما يجب للموسم القادم في اطار سنة التواصل في العمل في هذا الاطار شرع اولو الاشراف في ضبط الحاجيات والقيام بما يلزم من اجراءات.. "الصباح" سالت رضا شرف الدين رئيس النجم عن هذه الحركية فقال:

"قمنا يوم امس بتجديد عقد بونجاح حتى جوان 2017 من خلال اضافة سنة أخرى للمدة القديمة ليصبح بذلك ابن النجم طيلة اربع سنوات مضي منها الان عام واحد وبقيت ثلاثة.. وبخصوص دانيالو قال: البرازيل: "الاتصالات مع هذا اللاعب لم تنقطع وكل ما يمكن ان يوفر الاضافة للفريق سنسعى الى توفيره بقطع النظر عن الاسماء وذلك وفق الحاجيات والامكانيات". وحول تطعيم القائمة الافريقية قال شرف الدين: "العملية تدرس بصورة دقيقة بين روجي لومار واهل الدراية والخبرة من المسؤولين وسيقع الاتفاق على الأسماء التي يمكنها ان تضيف للموجود".. وبخصوص الجلسة العامة قال: "آخر قرار: نهاية هذا الشهر ستنعقد هذه الجلسة وقبلها بنصف شهر سيقع فتح باب الترشحات وفق الاجراءات القانونية"

وعن قائمته قال: "ليست جاهزة بنسبة 100 بالمائة لكن يمكن ان تكون في الموعد بعد اجراء بعض التروشيكات"

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة