مصرع 4 مهاجرين تونسيين بإيطاليا في ظروف غامضة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
22
2019

أحدهم ألقى بنفسه من الطابق الثالث لمقر أمني

مصرع 4 مهاجرين تونسيين بإيطاليا في ظروف غامضة

الخميس 1 ماي 2014
نسخة للطباعة
أحدهم ألقى بنفسه من الطابق الثالث لمقر أمني..مصرع 4 مهاجرين تونسيين بإيطاليا في ظروف غامضة

 شهدت بعض المدن الإيطالية في الأيام الاخيرة حوادث موت مسترابة راح ضحيتها اربعة مهاجرين تونسيين تتراوح أعمارهم بين العقدين الرابع والخامس، وقد فتحت السلط الامنية والقضائية الإيطالية محاضر بحث في الغرض لكشف الحقيقة.

ففي روما قالت وسائل الاعلام الإيطالية نقلا عن مصادر أمنية ان مهاجرا تونسيا في الخامسة والأربعين من عمره ألقى بنفسه من الطابق الثالث لمقر امني مركزي بروما، مضيفة ان اعوان الامن ألقوا القبض على الكهل التونسي واحتفظوا به على ذمة الابحاث في قضية أخلاقية بعد الاشتباه في مسؤوليته عن اعتداء جنسي.

ولكن اثناء الاحتفاظ به وهو مقيد اليدين بالأغلال بمكتب البحث والتحري معه طلب كاس ماء وما ان اقترب منه العون حتى أخذ في الجري ثم ألقى بنفسه من نافذة المكتب الواقع بالطابق الثالث للمقر الامني المركزي مما أدى الى مقتله على عين المكان.

وفي مدينة ماسيراتا عثر الاعوان على مهاجر تونسي في الثانية والثلاثين من العمر جثة هامدة في ظروف مسترابة، وحسب صحيفة إيطالية فان زوجة الهالك تقدمت ببلاغ اختفاء الى السلط الامنية اذ أفادت بان زوجها غادر المنزل قبل نحو اسبوع من البلاغ ولم يعد مضيفة انه اشعرها يوم الاختفاء انه متوجه الى نزل بالجهة للقاء بعض الأصدقاء.

وبانطلاق عمليات البحث عثر الاعوان على المفقود مفارقا الحياة وطريح الارض، ولئن لم تعرف بعد أسباب وفاته فانه يرجح ان يكون تناول جرعة زائدة من المخدرات وفارق الحياة تاركا طفلين.

الضحية الثالثة تونسي الجنسية ايضا وهو كهل عمره 49 سنة فارق الحياة اثر حادث مرور مريع على الطريق السريعة بين بادوفا وفينيزيا، وحسب ما نشرته الصحف الإيطالية فان الهالك كان يقود شاحنة عندما وقع الحادث وأدى الى وفاته على عين المكان جراء الإصابات البليغة التي لحقت به في أنحاء مختلفة من جسمه.

وفي سان ريمو عثر قبل عدة أسابيع على جثة شاب في العقد الرابع من العمر ملقاة على الرصيف، وذكرت صحيفة محلية ان الجثة -على الأرجح- لمهاجر تونسي يدعى محمد العيدي، ويبدو ان تحاليلا مخبرية وجينية اجريت قبل ايام بعد وصول أفراد من أسرته الى إيطاليا، مضيفة ان الامن يبحث في كل الاتجاهات لكشف أسباب الوفاة.

صابر المكشر

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة