«دان آب» تكرم ثلاثة شبان في مسابقة التصميم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

«دان آب» تكرم ثلاثة شبان في مسابقة التصميم

السبت 19 أفريل 2014
نسخة للطباعة

أعلنت "دان آب" الاربعاء الماضي عن أسماء ثلاثة فائزين بمسابقة التصميم لعلامتها التجارية تحت عنوان "الشباب التونسي محفلها" بالمدرسة العليا لعلوم وتكنولوجيا التصميم وذلك بمشاركة عدد هام من الطلبة والشباب.
هذه المسابقة التي نظمتها العلامة التجارية "دان اب" تتمثل في اشراك عدد من الطلبة بالمدرسة العليا لعلوم وتكنولوجيا التصميم، وذلك لإعادة النظر وتقديم مقترحات مبتكرة لتصميم قوارير "دان اب".
هذه المبادرة للعلامة التجارية "دان اب" تهدف الى تعزيز دور الشباب وتوفير الفرص لهم لتحقيق أحلامهم وتسليط الضوء على أفكار الشباب المبتكرة في مجال التصميم. وترأس لجنة التحكيم المصمم الفرنسي العالمي جيرار كارون، وهو أحد مؤسسي واحدة من أهم وكالات التصميم والاشهار الفرنسية التي ساهمت في تطوير مجال التصميم والتسويق في فرنسا وفي العالم.
وصرح مدير العلامة التجارية بشركة دليس دانون، السيد أمين الدوكالي: " ترغب العلامة التجارية "دان اب" في أن تكون عنصرا دافعا لديناميكية وحيوية الشباب. وتأمل العلامة من خلال حملة "حفلها" المليئة بالألوان والحياة في أن تعزز شعور المبادرة لدى الشباب التونسي".
تجدر الاشارة الى أن الجائزة الاولى التي منحت للفائز تمثلت في كاميرا ذات مواصفات عالية الجودة وتربص مدفوع الأجر في وكالة اشهار وذلك لاكتساب الخبرة المهنية في مجال التصميم.   

إضافة تعليق جديد