«تاك دايز 2014»: آخر الابتكارات والحلول التكنولوجية لتطوير المؤسسات والاعمال - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

«تاك دايز 2014»: آخر الابتكارات والحلول التكنولوجية لتطوير المؤسسات والاعمال

السبت 19 أفريل 2014
نسخة للطباعة

وسط تنظيم جيد وصورة جديدة رائعة لقصر المؤتمرات تحمل بصمة مؤسسة " ايكوموفنت"،  أعطت ميكروسوفت واتصالات تونس يومي 16 و17 افريل الجاري اشارة انطلاق الدورة الثالثة للأيّام التكنولوجية "تاك دايز تونس 2014" التي نظمت هذه السنة بالشراكة مع نوكيا وبالتعاون مع 3 آس وٲزوس وداتا ٲكسيون وآر أف سي وفيزيونسولوسيون وغلوبال نات وداتا بوكس..
ومثلت أيّام "تاك دايز تونس" فرصة للمشاركين لاكتشاف أحدث الحلول وإبراز مستوى التطور التكنولوجي في تونس. وقدمت كل من ميكروسوفت واتصالات تونس ونوكيا بالإضافة إلى شركائهم آخر الابتكارات التكنولوجية من ويندوز 8.1 وأوفيس 365 وويندوز فون. إضافة إلى  تقديم خبراتهم في الحوسبة السحابيّة وميكروسوفت ازور وSQL سيرفر 2014.

 

وحملت هذه الدورة شعار "اعد تخيل مؤسستك" خصصت حصّتان مفتوحتان وأكثر من 32 ورشة تقنية لتقديم آخر المنتجات والخدمات والحلول لأهم الفاعلين في القطاع التكنولوجي. حيث تمكن المشاركون من اكتشاف خصائص ومميزات ويندوز 8.1، وخدمات الحوسبة السحابيّة وحلول الأعمال.
"تاك دايز 2014" مثل فرصة للمهنيين والمهتمين بالتكنولوجيات الحديثة لعرض أبرز المستجدات التكنولوجية وإكشاف أحدث الحلول التكنولوجية وتقديما لمشاريع المبتكرة حول التكنولوجيات الحديثة وتقديم رؤى جديدة لرفع المستوى التكنولوجي والقدرة التنافسية للمؤسسات التونسية..
وهو ما أكده محمد بريدع مدير عام ميكروسوفت تونس الذي ذكر أن " تاك دايز تونس، هي التظاهرة الوحيدة التي تمكن من إعادة تخيل مستقبل العالم الرقمي للمؤسسات ومختلف القطاعات في تونس ". مضيفا "نحن نعمل، بفضل التكنولوجيات الحديثة التي تقدمها  ميكروسوفت،  والتي تساعد على زيادة إنتاجيّة المؤسّسات التونسيّة ودفعهم لتقديم خدمات عالية الجودة ".
وأكد بريدع أن هذه التظاهرة  تتيح لمختلف المشاركين فرصة اكتشاف آخر الابتكارات التكنولوجية من ميكروسوفت التي ترتكز على الحوسبة السحابيّة والاتصالات الموحّدة وذلك لتمكينهم من اتقان التقنيان الحديثة والمساهمة في التحول الرقمي لما فيه منفعة مؤسّساتهم.     
الشريك الثاني في التظاهرة وهو اتصالات تونس ذكر على لسان إلياس بن ساسي، مدير الإستراتيجية والتسويق " تتوجه رؤية اتصالات تونس نحو تطوير الخدمات ودعم المؤسّسات التي تعمل في بيئة معقدة وديناميكية. وفي هذا السياق، نحن نقدم حلولا متعددة تمكن المؤسّسات من إعادة تشكيلها والتكيف مع التغيرات واحتياجات السوق"...تظاهرة نجحت بمحتواها وبما قدمته من وسائل تكنولوجية حديثة وكذلك بالديكور والاعداد والتنظيم الجيد الذي أعطى طابعا آخرا للتظاهرة.

 

سفيان رجب

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد