في خطوة هي الأولى من نوعها بالعالم العربي: اتفاق شراكة جديدة بين الترجي واتصالات تونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
25
2019

في خطوة هي الأولى من نوعها بالعالم العربي: اتفاق شراكة جديدة بين الترجي واتصالات تونس

الجمعة 18 أفريل 2014
نسخة للطباعة
إطلاق «ترجي موبايل» واقتسام المرابيح
في خطوة هي الأولى من نوعها بالعالم العربي: اتفاق شراكة جديدة بين الترجي واتصالات تونس

عقد الترجي الرياضي واتصالات تونس أمس ندوة صحفية بمناسبة ابرام شراكة جديدة جاءت لتعزيز الخطوة الأولى التي أقدم عليها الطرفان في مرحلة أولى وتتمثل هذه الخدمة في "ترجي موبايل" جاءت لتعزيز الاتفاقية الممضاة بين الجانبين منذ سبتمبر 2013.

وقد حضر هذه الندوة كل من فاضل كريم مدير عام مساعد وعادل الدهماني مستشار فني وتجاري من جانب اتصالات تونس وعبد الستار مبخوت الناطق الرسمي للترجي الرياضي والأسعد السراي رئيس القطب الاقتصادي ورياض التويتي رئيس لجنة القوانين من جانب الترجي الرياضي.

 لحظة تاريخية

وفي بداية هذه الندوة ذكر عبد الستار مبخوت أن الترجي الرياضي يعيش لحظة تاريخية بتوقيعه لشراكة هي الأولى من نوعها على المستوى الوطني والقاري بين ناد ومشغل مضيفا أن هذه الزيجة تدخل في اطار مشروع الجمعية "آفاق 2019 " الغاية منها تطوير القطب الاقتصادي لما يسمح للترجي الرياضي بتطوير مداخله مؤكدا أن الاختيار على اتصالات تونس لانجاز هذه الشراكة كانت ثمرة دراسة معمقة خاصة وأن العرض المقدم كان الأكثر تكاملا وانسجاما مع استراتيجية النادي متمنيا أن تتواصل نجاحات فريقه ويكون ضمن الفرق الخمسين الأوائل في العالم.

 الأولى من نوعها

أما من جانب اتصالات تونس فقد ذكر فاضل كريم أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها معتبرا أن بلورتها لم تكن بالأمر السهل بل تجندت لها كل الأطراف ومتمنيا أن تكون الانطلاقة ناجحة ومعربا عن سعادته بهذه الشراكة مع الترجي الرياضي.

علامة الترجي

كما تحدث رياض التويتي عن الجانب القانوني وقال أن ترجي موبايل هي شركة مستقلة تم احداثها تتوفر على عنصرين الاول يهم رأس المال والثاني الترخيص لوكيل الشركة واتصالات تونس لاستغلال العلامة "الترجي" موضحا أن الفرصة ستتاح لأحباء الفريق للمساهمة في نجاح هذا المشروع الذي بعث من أجل الجمعية.

ماذا يمكن أن تعرف عن ترجي موبايل؟

هو عرض اشتراك بالهاتف الجوال مسبق الدفع موجه الى أحباء الترجي الرياضي وسائر الحرفاء المهتمين بمزايا هذا العرض يمكنهم من التمتع فيما بينهم بالتعريفات التفاضلية الأدنى بالسوق ويكفي أن يتزود الحرفاء بشريحة جوال ترقيمها الهاتفي بدايته "90" تعني 90 دقيقة لعب مباراة كرة قدم وبطاقات شحن للرصيد بألوان الترجي مع التمتع بسلسلة من الهدايا نحو كل المشغلين تتمثل في رصيد ترحيب بقيمة 5 دينارات ورصيد مضاعف بنسبة 100 بالمائة عن كل عملية شحن تساوي أو تفوق قيمتها 5 دينارات علاوة على 100 ميغابيت من الانترنات من الجيل الثالث و 200 ارسالية قصيرة

وبفضل امتياز مضاعفة الرصيد المذكور يمكن للمشتركين بهذا العرض الجديد الاتصال بكل خطوط الترجي موبايل بحساب 45 مليما في الدقيقة بدلا من 90 مليما كما يمكنهم الاتصال نحو بقية مشتركي الجوال بحساب 80 مليما في الدقيقة عوضا عن 160 مليما في الدقيقة

كما يتسنى لحرفاء الترجي موبايل لدى اطلاق هذا العرض التمتع الى جانب ذلك بخياري "مكشخ ونًص" 1 دينار=1 ساعة اتصال و2 دينار=اتصال لا محدود

فبفضل خيار "1 دينار"=ساعة اتصال يتمتع حريف "ترجي موبايل" يوميا بساعة من المكالمات وبعدد لا محدود من الارساليات نحو كافة المشغلين بـ"ترجي موبايل"اضافة الى رصيد بـ 50 مغابيت للانترنات الجوالة.

أما خيار "2 دينار"= اتصال لا محدود فانه يوفر اتصالات وارساليات لا محدودة نحو كافة المشتركين بـ "ترجي موبايل"اضافة الى رصيد بـ 50 ميغابيت للانترنات الجوالة.

كما تم تركيز مصلحة للحرفاء لاستقبال اتصالات المشتركين بـ "ترجي موبايل"على الرقم 1290.

100 ألف شريحة

كما ذكر عادل الدهماني أن اتصالات تونس وضعت على ذمة الحرفاء 100 ألف شريحة "ترجي موبايل "كدفعة أولى يمكن اقتناؤها بنقاط بيع اتصالات تونس أو بمغازة "ترجي ستور" ومركب حسان بلخوجة مؤكدا ان المرابيح سيتم اقتسامها بالتساوي بين الترجي واتصالات تونس.. وأن هذه العملية هي الأولى من نوعها في الوطن العربي.

 محسن نعمان

التعليقات

mohamed | 04/19/14
C'est une autre facon defaire perdre le temps des jeune=match+dimach sportive+commentaire +Lundi sportive+reviosion+lire les commentaire=les jeunes vont devinir des elitres
آية خليفة | 04/19/14
من اين اتيتم بهذه المعلومة بان مثل هذه الشراكة هي الاولى من نوعها على المستوى العربي والقاري. نظرة سريعة فقط على التاريخ المعاصر لبعض فرق كرة القدم الجزائرية سوف تبين لكم بان الشركات الجزائرية الكبرى مثل صونطراك وصونلغاز مثلا قامت ولا زالت برعاية وتمويل بعض الاندية الجزائرية الكبرى وذلك منذ السبعينات من القرن الماضي
moh | 04/19/14
سوف لن تنجح هذه الفكرة لان الاوضاع الحالية غير مواتية

إضافة تعليق جديد