فظيع في قفصة.. اغتصاب تلميذ في واد وتحويل وجهة تلميذة - الصباح | Assabah

فظيع في قفصة.. اغتصاب تلميذ في واد وتحويل وجهة تلميذة

الخميس 17 أفريل 2014
نسخة للطباعة
فظيع في قفصة.. اغتصاب تلميذ في واد وتحويل وجهة تلميذة

كشف يوم امس الاول الثلاثاء اعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بقفصة النقاب عن قضيتين الاولى أخلاقية فظيعة الأطوار والثانية تتعلق بعملية سرقة تطورت الى تحويل وجهة، وقد تمكن المحققون من ايقاف ثلاثة اشخاص فيما تتواصل المجهودات للإيقاع بثلاثة اخرين تحصنوا بالفرار.

اوراق القضية الاولى تفيد بان والد تلميذ دون الخامسة عشرة من العمر اصطحب ابنه الى المقر الامني واكد تعرضه للاغتصاب من قبل شاب، وبسماع المتضرر الذي كان في حالة نفسية وصحية متدهورة اكد ان المشتبه به استدرجه الى واد واغتصبه بطريقة وحشية، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بعرض المتضرر على الطبيب الشرعي الذي اكد بشاعة الواقعة اضافة الى عرضه على أخصائي نفسي. وبالتوازي مع ذلك نجح الاعوان في تحديد هوية المشتبه به وهو عامل بمغازة تجارية وألقوا القبض عليه داخل مقر عمله اثر كمين نصبوه له في حدود الساعة السابعة والنصف صباحا، وبإقتياده الى المقر الامني والتحري معه أنكر ما نسب اليه وتظاهر بخلو ذهنه من أطوار الواقعة، ولكن مع تقدم الابحاث تراجع واعترف بالحقيقة كاملة.

اما القضية الثانية فتتمثل في تعرض تلميذة لسرقة هاتفها المحمول امام المؤسسة التربوية التي تدرس فيها، وبتفطنها للأمر راحت تبحث وتسأل رفاقها وبعض الشبان المرابطين امام المؤسسة فاشعرها احدهم انه يعرف السارق وتطوع لمساعدتها فاركبها دراجة نارية وتحول بها الى مكان يتجمع فيه اربعة اشخاص اخرين قضوا الوقت في «الفدلكة» غير المقبولة على الفتاة قبل ان يسلموها الهاتف. وباشعار السلط الامنية نجح الاعوان في ايقاف اثنين من المشتبه بهم فيما تتواصل التحريات لإيقاف ثلاثة اشخاص اخرين تحصنوا بالفرار.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة

المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 19 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
19
2021