وزيرة السياحة تجتمع مع أصحاب نزل جربة لإنجاح الموسم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 17 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
17
2018

قبل حج الغريبة

وزيرة السياحة تجتمع مع أصحاب نزل جربة لإنجاح الموسم

الثلاثاء 15 أفريل 2014
نسخة للطباعة
قبل حج الغريبة.. وزيرة السياحة تجتمع مع أصحاب نزل جربة لإنجاح الموسم

احتضن أحد نزل جزيرة جربة عشية السبت لقاء مغلقا تواصل على امتداد ساعتين بين وزيرة السياحة آمال كربول والمهنيين من أصحاب النزل.

وتمحور اللقاء حول مشاغل المهنيين والصعوبات التي يعيشها القطاع في المنطقة السياحية جربة جرجيس التي توفر 50 ألف سرير ويؤمها سنويا قرابة مليون سائح.

ورغم أن وزيرة السياحة رفضت الحديث عما دار في هذا اللقاء و اكتفت بالقول أن زيارتها لجربة مخصصة أساسا للمشاركة في حملة النظافة، فإن بعض المهنيين من اصحاب النزل تحدثوا لـ"الصباح" عن فحوى هذا الاجتماع الذي طرحت فيه مشاكل القطاع انطلاقا من ضرورة تحسين الخدمات عند توافد السياح على المطار ونظافة محيط النزل وكذلك التصدي لممارسات بعض المتطفلين على القطاع بجانب شواطئ النزل. إلى جانب المطالبة بتدعيم الرحلات الجوية لمطار جربة جرجيس خلال فترة الذروة من شهر جوان إلى سبتمبر. وقد استمعت وزيرة السياحة لكل تدخلات المهنيين وتعهدت بمناقشتها مع الوزارات المختصة من وزارة الداخلية و وزارة النقل. كما ستكون الوزيرة متواجدة خلال موسم الغريبة الذي سيكون بين 16 و 18 ماي وبعد هذه المصافحة الأولى مع المهنيين من أصحاب النزل ستكون معهم لقاءات أخرى لإيجاد حلول وإنجاح الموسم السياحي الذي يبقى مسؤولية جميع الأطراف من بلديات وأمن ومهنيين المطالبين كذلك بتحسين جودة خدماتهم في النزل ومزيد تكوين العملة والإطارات في وحداتهم السياحية.

 عماد بلهيبة

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد