إطلاق سيارة هيوندايGrand i10بتونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 26 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
26
2020

إطلاق سيارة هيوندايGrand i10بتونس

الثلاثاء 15 أفريل 2014
نسخة للطباعة
إطلاق سيارة هيوندايGrand i10 بتونس

أعلنت أول امس شركة ألفا هيونداي موتور الموزع الرسمي لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة، عن انطلاق تسويق سيارتها الجديدة Grand i10.

جاء الإعلان خلال ندوة صحفية نظمتها شركة ألفا هيونداي موتور بحضور السيد المنصف القليبي، المدير العام للشركة.

توسيع في الشكل والمضمون

بتصميم متناغم مع مفهوم "الهيكل الانسيابي" الذي تعتمده شركة هيونداي موتورز لجميع سياراتها، تتميز هيونداي Grand i10بخطوط نقية وقوية تعكس المسار الرياضي للسيارة الممتدة والموسعة والمخفضة مقارنة بسابقتها.

تتميز سيارة هيونداي Grand i10بهيكلها الكبير الذي جعل منها الأكثر اتساعا في هذه الفئة من خلال طاقة استيعاب تقدر بـ256 لترا ويمكن أن تزداد هذه الطاقة بـ 1046 لترا إضافيا عند الاستغناء عن المقاعد الخلفية مما يحقق رقما قياسيا بالنسبة للفئة الأولى من السيارات. تتميز السيارة بداخلها المريح والأنيق والفضاء الملائم لسفرة مريحة وهي مزودة بأحدث التجهيزات المتواجدة عادة في الفئة الأعلى.

بطول يبلغ 3765 ميليمترا، تسجل سيارة هيونداي Grand i10قفزة بـ 180 مم مقارنة بالموديل السابق لتصبح بذلك السيارة الأطول في فئتها كما يمكنها عرضها البالغ 1660 مم من تحقيق نفس الامتياز (بزيادة 65 مم عن سابقتها). يضاف إلى ذلك جملة من التفاصيل النقية التي تميز هيكل السيارة خاصة الخط الحزامي والتصميم الجانبي الجذاب.

تعتبر هيونداي موتورز من أكثر مصنعي السيارات في العالم اهتماما بالتكنولوجيا ويظهر ذلك من خلا تجهيز Grand i10بتجهيزات وخصائص تتواجد عادة في سيارات الفئة Bو Cومن ضمنها: نظام منع انغلاق المكابح (ABS) ووسادتين هوائيتين (double air bags) و4 نوافذ كهربائية ومرآة عاكسة كهربائية قابلة للطي وتقنية Smart Keyمع زر التشغيل والإيقاف.. وتتميز السيارة بمحرك بسعة 1248 سم مكعب يجعلها السيارة الأكثر قوة في فئتها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد