كشوفات طبية جديدة على اليوسفي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 7 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
8
2020

الاتحاد المنستيري

كشوفات طبية جديدة على اليوسفي

الجمعة 11 أفريل 2014
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري.. كشوفات طبية جديدة على اليوسفي

تمكن الاتحاد المنستيري عشية اول امس من اقتلاع نقطة التعادل من قابس بالذات ليحتل بفضلها المرتبة 12 بمفرده، وباتصالنا بالمدرب مراد العقبي بعد اللقاء افادنا انه أعطى أولوية مطلقة للجانب الدفاعي قصد العودة بالتعادل على الأقل من قابس، كما أشار محدثنا ان فريقه كاد ان يباغت منافسه في أواخر اللقاء لكن الحظ والتسرع حرمهم من ذلك. من جهة اخرى عاد الفريق عشية امس الى اجواء التحضيرات الخاصة لمقابلة الاحد ضد القوافل الرياضة بقفصة التي تعتبر من فئة 6 نقاط حيث خضع الفريق الأساسي الى حصة خفيفة لإزالة الإرهاق، اما الفريق الثاني فقد خضع لحصة عادية دامت قرابة الساعتين..

وبعد غياب طويل نسبيا لاسباب صحية فقد شهد لقاء اول امس ضد الملعب القابسي ظهور الثنائي برهان غنام ووائل صمود، عودة في وقتها دون شك لتدعيم رصيد الفريق خصوصا خلال هذه الفترة الصعبة بالذات.

ماذا عن اليوسفي؟

ونبقى مع ملف الإصابات حيث بقي نوفل اليوسفي ضد قابس خارج الحسابات وذلك لتفادي اصابات تزيد الطين بلة، هذا وينتظر ان يخضع اللاعب اليوم الى فحوصات طبية جديدة وراحة إضافية اذا أستوجب ذلك.

تأجيل حفل دعم صندوق الاتحاد

عكس ما تم الإعلان عنه منذ شهر تقريبا فقد علمنا ان الهيئة الاتحادية قررت رسميا تاجيل الحفل المزمع إقامته اليوم 'الجمعة 11افريل 2014' بالقاعة المغطاة محمد مزالي بالمنستير، وذلك لاسباب لا تزال مجهولة، وللاشارة فان تنظيم هذا الحفل الذي سقط في الماء كان سيحييه سفيان سفطة وميغالو وبلطي وسمير لوصيف وكان سيخصص اساسا لدعم صندوق الجمعية التي تعاني منذ مدة من صعوبات كبيرة.

 سامي السطنبولي

إضافة تعليق جديد