هواوي تحقق نموا بنسبة 11.6 % - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

في تقريرها السنوي

هواوي تحقق نموا بنسبة 11.6 %

الخميس 10 أفريل 2014
نسخة للطباعة
في تقريرها السنوي: هواوي تحقق نموا بنسبة 11.6 %

أعلنت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن نتائجها المالية المدقَقة لعام 2013 مسجلة نتائج قياسية في عائدات المبيعات وصافي الأرباح، حيث حققت الشركة أداء مالياً متفوقاً في كافة مجموعات أعمالها خلال 2013 محرزة نمواً مستقراً وعائدات مبيعات بلغت 39.4 مليار دولار أمريكي ما يمثل زيادة سنوية بنسبة 11.6 % وصافي أرباح بلغ 3.4 مليار دولار أمريكي.

وبالاستفادة من حضورها العالمي البارز، حققت هواوي نمواً مستقراً ومتواصلاً على صعيد مجموعات أعمالها الثلاث المتخصصة في شبكات الاتصالات والمشاريع وأجهزة المستهلك. ففي 2013، حققت مجموعة أعمال "هواوي كارير" لشبكات الاتصال أداءً متفوقاً مسجلة عائدات مبيعات بلغت 27.4 مليار دولار أمريكي، ما يمثل زيادة سنوية بنسبة4 %؛ فيما حققت مجموعتا أعمال "هواوي إنتربرايز" للمشاريع و"هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك زيادة هائلة في عائدات مبيعاتها عام 2013 بنسبة 32.4 % و17.8 % لتصل إلى 2.5 مليار دولار أمريكي و9.4 مليار دولار أمريكي على التوالي.

وفي 2014، شهدت هواوي انتشاراً متنامياً لشبكاتها عريضة النطاق فائقة السرعة (ألترا برودباند) وشبكاتها المتنقلة عريضة النطاق، لا سيما شبكات الجيل الرابع المتوافقة مع تكنولوجيا "التطور طويل الأمد" (LTE) بصفتها فرصة استراتيجية هامة. ومن أبرز الجوانب التي ستركز عليها هواوي في المرحلة القادمة، الأجهزة الذكية التي تتزايد أهميتها لدى جيل العصر الرقمي والمستخدمين بشكل عام إذ تعتبر بمثابة امتداد طبيعي للمتطلبات العصرية التي ينشدونها. وبذلك يتحول قطاع تقنية المعلومات والاتصالات إلى نظام إنتاج وكفاءة أساسية للشركات، مدفوعاً بتحول وتطور نظم تقنية المعلومات وإعادة بناء الصناعات التقليدية بما يتناسب مع العصر الرقمي.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد