نادي حمام الأنف "يتنفس".. والملعب التونسي "يغرق" ! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

افتتحت أمس الجولة 24 للبطولة

نادي حمام الأنف "يتنفس".. والملعب التونسي "يغرق" !

الأحد 6 أفريل 2014
نسخة للطباعة
اليوم ممنوع الهزيمة.. في الدفعة الأخيرة
افتتحت أمس الجولة 24 للبطولة :نادي حمام الأنف ايتنفسب.. والملعب التونسي ايغرقب !

تقام اليوم ـ الأحد ـ الدفعة الثانية والأخيرة من مباريات الجولة 24 لبطولة الرابطة الأولى لكرة القدم والتي تتضمن سبعة لقاءات.

 في رادس يستضيف صاحب الريادة الترجي الرياضي المنتشي بالفوز الأخير في صفاقس.. فريق الأولمبي الباجي الذي يصارع من أجل ضمان البقاء.. ورغم التفاوت بين الفريقين على مستوى الترتيب العام فإن الحوار لن يكون سهلا للترجي خاصة أن الأولمبي الباجي متعوّد على الوقوف بندية أمام فرق العاصمة.. وبالتالي فإن كل شيء وارد خلال هذا الحوار.. وللتذكير فإن الأولمبي الباجي شرع في عملية الإنقاذ أمام الترجي في الذهاب عندما حكم عليه بالخروج من عاصمة السكر بنقطة وحيدة.

 في بنزرت.. يلوح لقاء النادي البنزرتي والنادي الإفريقي مشوّقا إلى أبعد الحدود وهو الأبرز في هذه الجولة إذا ما علمنا أن المضيف يطمح لإنهاء السباق في المركز الخامس والضيف يريد رابطة الأبطال.. الفرجة مضمونة.. وليعد الفوز للأفضل.

 في المرسى يستضيف مستقبل المكان فريق النادي الصفاقسي.. الفرجة مضمونة دون شك إذا كانت أرضية الميدان في أفضل حالاتها.. «القناوية» فازت في الذهاب(2/0) في المنزه بالذات.. فهل تعيد نفس السيناريو.. أم لـ»السي.آس.آس» رأي آخر خاصة أنه سيواصل اللعب إلى آخر رمق من السباق بما أن كل شيء مازال ممكنا حسابيا على مستوى اللقب.

 في سوسة يستضيف النجم الساحلي صاحب المرتبة الثالثة فريق شبيبة القيروان الذي يحتل المرتبة التاسعة بـ26 نقطة أي على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الأخير.. حظوظ النجم أوفر دون شك.. لكن الشبيبة لن تكون سهلة المنال بما أنها تسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.

 في ملعب بن جنات الرئيسي الذي سيلبس اليوم أبهى حلّة بعد فتح أبوابه من جديد.. يستضيف اتحاد المنستير فريق جريدة توزر في حوار «ساخن» ومن فئة 6 نقاط بما أن الضيف يتقدم على المضيف بنقطتين في الترتيب.. الحظوظ متساوية.. وحقيقة الميدان ستثبت الأجدر بالنقاط الثلاث.

 في قرمبالية.. تستقبل قرمبالية الرياضية فريق جريدة توزر.. الفارق لا يتعدى الخمس نقاط لفائدة الضيف.. والنتيجة النهائية ستكون لها انعكاسات في آخر السباق على المنهزم.. ورغم أسبقية الميدان فإن التكهن مرفوض.. وكل ما نتمناه أن تنتصر في النهاية الروح الرياضية.

 في قفصة.. يحتضن الملعب البلدي بالمكان لقاء قوافل قفصة والملعب القابسي في محاولة من المضيف لقطع خطوة هامة نحو ضمان البقاء.. أما الضيف فإن هدفه العودة بانتصاره التاسع في الموسم لعله ينهي البطولة في المرتبة الرابعة أو المحافظة على مركزه الحالي.. لقاء يلوح هو الآخر ساخنا ونتمنى أن لا يخرج عن نطاقه.

 شكري الزواوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة