تحسن طفيف في الحالة الصحية لعلي المشاني.. - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 1 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
1
2020

تحسن طفيف في الحالة الصحية لعلي المشاني..

السبت 5 أفريل 2014
نسخة للطباعة
◄ نقل أمس على جناح السرعة إلى فرنسا للعلاج

 فوجىء الرأي العام الرياضي بتونس أمس بخبر اصابة المدافع الشاب للنادي البنزرتي علي المشاني والذي لم يتجاوز ربيعه 21  بفيروس خطير خلال رحلة الفريق إلى نيجيريا لمواجهة فريق واري وولفس خلال مباراة الذهاب لكأس الكاف.
وحسب المعطيات المتوفرة فان اللاعب يعاني من التهاب حاد على مستوى الكبد أو ما يسمى بـ «hépatite A» وهو في حالة حرجة يتطلب تدخلا سريعا قبل ان يتطور الامر وقد أدخل هذا الخبر حالة من الخوف على عائلة اللاعب حيث كان والده في قمة التأثر لدى تصريحه لوسائل الاعلام كما ان هيئة النادي البنزرتي بما في ذلك رئيسها نزلت بكل ثقلها للاحاطة باللاعب والقيام بكل ما هو مطلوب لانقاذه وعلى ضوء ذلك فقد تقرر نقل اللاعب أمس الى فرنسا حيث تم الحجز باحدى المصحات الخاصة لان هناك تحاليل تتطلب القيام بها في فرنسا تحسبا لاي تطورات جديدة..علما ان الحالة الصحية للاّعب شهدت تحسنا طفيفا عشية أمس بعد ان كانت حرجة الى حدود منتصف النهار بفضل المجهودات التي بذلها الاطار الطبي المشرف على اللاعب.
وقد أفادنا مرافق الفريق أن الهيئة منهمكة بهذا الموضوع والجميع في حالة تأثر قصوى ويدعون للاعب بالشفاء العاجل والعودة الى الميادين في أقرب الآجال.
من جهته أكد الكاتب العام ان وضعية علي المشاني تجعلهم عاجزون عن الكلام وأن كل اعضاء الهيئة همهم الوحيد انقاذ المشاني..وبدورنا نتمنى الشفاء العاجل للاعب.

 

نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد