منصر في إجازة.. والعثرة في المرسى ممنوعة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 17 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
18
2020

منصر في إجازة.. والعثرة في المرسى ممنوعة

السبت 5 أفريل 2014
نسخة للطباعة

اقتصر تربص هذا الاسبوع الخاص بالاعداد لمباراته مع مستقبل المرسى غدا على الرجوع الى العاصمة بعد ظهر امس على ان يقفل راجعا الى صفاقس مباشرة بعد المباراة ليشرع في تحضيراته لمباراته مع النادي البنزرتي يوم الاربعاء القادم بصفاقس.
حصة بالمنزه
وطبعا يختتم اليوم سلسلة حصصه التدريبية باجراء حصة بالميدان الفرعي بعد الظهر ليحدد ملامح التشكيلة الاساسية والخطة التكتيكية التي ينوي اعتمادها في ظل خصائص ومعطيات المنافس.
والان وقد تبخرت حظوظه بصفة تكاد تكون نهائية في المراهنة على البطولة وبعد فوز النجم الساحلي على نجم المتلوي فان اقترابه منه في الترتيب العام يفرض عليه تجنب عثرات جديدة حتى لا يخسر المرتبة الثانية وبالتالي تتبخر امال الجميع في ضمان مشاركة قارية في امجد الكؤوس للموسم القادم.. ويبدو ان تركيز كل الاطراف كان كليا على هذه النقطة حتى يضاعف الاحباء جهودهم وينقذوا الموسم بالمحافظة على هذه المرتبة وبالسعي للظفر بكأس تونس ولم لا كأس رابطة الابطال الافريقية.
راحة
يبدو ان ابتعاد محمد علي منصر عن النشاط لمدة طويلة بسبب اصابته بالاربطة المتقاطعة وعودته بقوة الى المقابلات وبنسق مرتفع جعله عرضة للاصابات العضلية بين الحين والاخر، وفعلا لم يكن في افضل حال امام الترجي لان الالام عاودته ولن يكون اساسيا وحتى احتياطيا يوم غد بالمرسى حيث تغيب عن الحصة التدريبية لصباح امس التي واكبنا جزءا منها ودعي للخضوع الى كشف بالاشعة لتحديد نوعية التمطط العضلي حتى تتم معالجته على قواعد صحيحة تسمح له بالعودة الى المجموعة امام النادي البنزرتي يوم الاربعاء القادم او امام النجم الساحلي.

 

 الحبيب الصادق عبيد

إضافة تعليق جديد