الجولة 24 للبطولة تفتتح اليوم حوار من فئة 6 نقاط بين الملعب التونسي ونادي حمام الأنف.. فمن يكسب الرهان؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

الجولة 24 للبطولة تفتتح اليوم حوار من فئة 6 نقاط بين الملعب التونسي ونادي حمام الأنف.. فمن يكسب الرهان؟

السبت 5 أفريل 2014
نسخة للطباعة

تفتتح اليوم الجولة 24 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بلقاء الملعب التونسي ونادي حمام الأنف الذي سيكون ملعب الشاذلي زويتن مسرحا له انطلاقا من الساعة (14.30) وستتولى بثه قناة «حنبعل».
في هذه المباراة سيسعى الفريق المضيف ـ الملعب التونسي ـ إلى مواصلة استفاقته ومغادرة المركز قبل الأخير الذي يتقاسمه بـ22 نقطة مع الأولمبي الباجي.. بينما سيحاول نادي حمام الأنف تجديد العهد مع الانتصارات للتنفس ولو قليلا بعد سلسلة النتائج السلبية التي تدحرج على إثرها الى المركز 12 بـ 24 نقطة وعلى بعد 4 أرقام من متذيل الترتيب.
اللقاء من فئة 6 نقاط... فمن سيكسب الرهان؟

 

الملعب التونسي: العابدي يعوض بن علي

يخوض الملعب التونسي اليوم مباراة في غاية الاهمية ستجمعه بملعب الشاذلي زويتن بنادي حمام الانف الذي يعيش معه نفس الوضعية (اللعب من اجل تفادي النزول) ويامل الملعب التونسي في مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية التي حققها مؤخرا.. وينتظر ان يعول المدب الاسعد الدريدي على الهجوم منذ البداية لمباغتة منافسه وتسجيل الاهداف التي من شانها ان تمنح الفريق مزيدا من الراحة.. دون المس بتوازن الفريق.. وقد حذر الدريدي لاعبيه من المنافس الذي سيدخل المباراة بقوة من اجل التسجيل والفوز والعمل على الحد من خطورته..
وستكون تشكيلة البقلاوة منقوصة من اللاعب محمد بن علي الذي يوجد حاليا مع المنتخب الوطني للاواسط وسيعوضه على الجهة اليمنى علي العابدي..
منحة ملكية
وعدت هيئة الملعب التونسي لاعبيها بمنحة ملكية في صورة الفوز في لقاء اليوم والتقدم اكثر نحو وسط الترتيب..
التشكيلة المحتملة:
القصراوي- العابدي- عباس- الدريدي- البجاوي- الاكس- العواضي- الجلاصي- بن يحيى- لمجد الشهودي والمرزوقي..

 

اسمهان العبيدي

حمام الأنف: تغييرات عديدة في التشكيلة

تشهد التشكيلة الأساسية للفريق عديد التغييرات أملتها أسباب صحية و تأديبية و تكتيكية ومن أبرز هذه التغييرات إقحام الحارس حمزة الباهي في التشكيلة عوضا عن العربي الماجري المعاقب بـ3 مباريات , ومن جهة اخرى يعود اللاعب وليد المسعودي الذي أنهى عقوبة الإنذار الثالث بعد أن تغيب عن مباراة قابس .
تغييرات  
منذ أن تولى المقاليد الفنية للفريق سعى المدرب جيرار بوشار إلى إدخال عديد التعديلات على التشكيلة في مسعى منه إلى إيجاد التوازن ومن هذا المنطلق من المنتظر أن يحال  المدافع مهدي الرصايصي على بنك الإحتياط وتعويضه بزميله سيف الله حسني.. من جهة أخرى قد  يتم إقحام الثالوث الأجنبي إسماعيل دياكيتي وياكوبا ديارا وسولومون أمام الملعب التونسي منذ البداية.
 التشكيلة المحتملة
الباهي , سيف الله حسني , بن رمضان , الشعباني , أمين المهذبي ,المسعودي ,سيف الله المسكيني ,زياد الزيادي , سولومون ,إسماعيل دياكيتي وياكوبا ديارا

 

أكرم بودية

 

أرقام من الماضي

ـ 105 مباريات: 48 فوزا للملعب ـ 26 لحمام الانف و31 تعادلا
ـ أفضل نتيجة:
* للملعب: (6ـ2) موسم 1965.
* حمام الأنف: (4ـ1) موسم 1968.
ـ المباريات الخمس التي خاضها الفريقان في ضيافة الملعب التونسي خلال الخمس مواسم الأخيرة أسفرت عن فوز لكل فريق بفارق هدف و3 تعادلات.
ـ مواجهة الذهاب: (2ـ0) لفائدة حمام الأنف بملعب زويتن.
النتائج الثلاث الأخيرة:
* الملعب: (1ـ0) البنزرتي، (0ـ0) الساحلي، (2ـ0) قرمبالية
* حمام الأنف: (0ـ0) توزر، (1ـ2) قرمبالية، (0ـ1) القابسي
 

عبد الرحمان بنلخضر

إضافة تعليق جديد