الترجي: كرول يستنجد بالكامرجي.. وماذا عن تراوي.. يانيك والدربالي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 25 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
26
2020

الترجي: كرول يستنجد بالكامرجي.. وماذا عن تراوي.. يانيك والدربالي؟

السبت 5 أفريل 2014
نسخة للطباعة

عاد الترجيون أمس الى مركب حسان بلخوجة بعد أن هجروه لفترة طويلة وتدربوا على عشب الميدان الرئيسي تحت اشراف المدرب الهولندي رود كرول استعدادا للقاء الغد الذي سيجمعهم ضد الأولمبي الباجي بملعب رادس  ولم تستغرق  حصة تمارين  سوى ساعة ونصف الساعة تقريبا  ركز خلالها الاطار الفني على الجانبين الفني والتكتيكي وقد أظهرت المجموعة استعدادات طيبة بعد أن تخلصت أول أمس من ارهاق التعب.
يانيك والدربالي في الموعد
نبقى مع الرصيد البشري للفريق وفي غياب هيثم الجويني المصاب فان الكامروني يانيك نجانغ وسامح الدربالي انضما الى المجموعة والتحقا بمجدي تراوي الذي انضم الى زملائه منذ ما يزيد عن الأسبوع .
وفي حديث خاطف مع الدكتور ياسين بن أحمد أكد لنا أن نجانغ والدربالي جاهزان  طبيا وأن عودتهما الى أجواء المباريات الرسمية تبقى من مشمولات المدرب وأخصائي اللياقة البدنية.
انضمام الكامرجي
الاصابة التي تعرض اليها هيثم الجويني والتي تستوجب منه راحة لا تقل عن 6 أسابيع دفعت بالمدرب رود كرول للبحث عن معوض لهذا اللاعب وقد ألحق المهاجم الواعد رفيق الكامرجي بالمجوعة منذ أمس.
للتذكير فان الكامرجي سبق له أن تدرب مع الأكابر في مناسبات سابقة ولا يستبعد أن يستنجد بع كرول في اللقاءات المقبلة نظرا لما يتمتع به من امكانيات بدنية وفنية محترمة.
اليوم الكشف عن الاختيارات
على ضوء ما سيظهره اللاعبون من استعدادات في حصة تمارين اليوم التي ستنطلق بعد الظهر سيحدد الاطار الفني اختياراته فيما يتعلق بالتشكيلة التي سيعتمد عليها في مباراة الغد ضد الأولمبي الباجي .
 

محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد