حرق سيارة ضابط ورسم عبارة "طاغوت" على جدار منزله - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

خطير في المنيهلة

حرق سيارة ضابط ورسم عبارة "طاغوت" على جدار منزله

الأربعاء 2 أفريل 2014
نسخة للطباعة
خطير في المنيهلة: حرق سيارة ضابط ورسم عبارة "طاغوت" على جدار منزله

 علمت "الصباح" ان مجهولين قاموا خلال احدى الليالي الفارطة بإضرام النار في سيارة ضابط امن بينما كانت راسية في حديقة منزله بجهة المنيهلة من ولاية أريانة بعد ان رسموا شعارات مناهضة للأمن وللمؤسسة الامنية على الجدار الخارجي للمنزل في اعتداء سافر جديد على الامنيين بغرض ترهيبهم وترويعهم.

وقال مصدر امني مطلع لـ"الصباح" ان ضابط الامن وهو برتبة نقيب ترك سيارته كعادتها في حديقة منزله ولكن في ساعة متأخرة من الليل وبينما كان خالداً للنوم فوجىء بالاجوار يصرخون ويعلمونه باحتراق سيارته ثم سارعوا الى إخماد السنة اللهب.

وحسب نفس المصدر فان مجهولين كتبوا عبارتي طاغوت والموت للطاغوت على جدار المنزل قبل إضرام النار في السيارة، ورغم ان هذه العبارات التصقت بالمتشددين دينيا فانه لا يمكن مبدئيا حصر الشبهة في أية جهة في انتظار تقدم الابحاث، علما وان بعض الأجوار- وفق ما أكده المتضرر التابع لوحدة أمنية بأحواز العاصمة اثناء الاستماع لأقواله - شاهدوا سيارة خفيفة من نوع "رينو سيمبول " تحمل لوحة منجمية زرقاء على متنها عدد من الأشخاص تسير بسرعة داخل الحي اثر الحادثة مباشرة.

وقد أذنت السلط القضائية بتونس بفتح بحث تحقيقي في الغرض تعهد به اعوان فرقة أمنية مختصة تابعة للحرس الوطني لكشف النقاب عن ملابسات الحادثة وأسبابها والأطراف المنفذة لها.

ص. المكشر

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد