قتيل بالرصاص وموقوف في أعقاب مطاردة شاحنة مشبوهة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

إثر محاولة دهس أعوان دورية بأحواز السواسي

قتيل بالرصاص وموقوف في أعقاب مطاردة شاحنة مشبوهة

الثلاثاء 1 أفريل 2014
نسخة للطباعة
إثر محاولة دهس أعوان دورية بأحواز السواسي: قتيل بالرصاص وموقوف في أعقاب مطاردة شاحنة مشبوهة

لقي امس الاول الاحد شخص حتفه وألقي القبض على اخر وحجز شاحنة مملوءة بالمشروبات الكحولية في أعقاب مطاردة أمنية لشاحنة مشبوهة على الطريق الرابطة بين السواسي وأولاد الشامخ من ولاية المهدية.

ووفق مصدر امني مطلع فان اعوان دورية تابعة للمنطقة الجهوية للحرس الوطني بالمهدية كانوا يراقبون منطقة نفوذهم على مستوى الطريق الجهوية رقم 87 الرابطة بين السواسي وأولاد الشامخ عندما قدمت شاحنة خفيفة فاسترابوا من أمرها وأشاروا على صاحبها بالتوقف الا انه تجاهل الإشارة الامنية وحاول دهس احد الاعوان ولاذ بالفرار.

تضاعفت حينها -وفق نفس المصدر- شكوك الاعوان واشعروا قاعة العمليات الجهوية وانطلقوا في مطاردة الشاحنة المشبوهة، وطلبوا من سائقها التوقف الا انه رفض مجددا فأطلقوا عيارات نارية تحذيرية في الهواء في محاولة لاثنائه الا انه تجاهل الامر وواصل الفرار.

الاعوان ووفق ما ينص عليه التدرج في مثل هذه الحالات أطلقوا النار في مناسبة ثانية على الإطارات المطاطية للشاحنة الا ان احدى الرصاصات أصابت مرافق السائق وتسببت في وفاته فيما اجبر السائق على التوقف وتسليم نفسه..

أجرى الاعوان حينها المعاينة الموطنية بحضور السلط القضائية بالمهدية ورفعوا جثة القتيل ونقلوها الى مصلحة الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي لفحصها وتحديد أسباب الوفاة قبل ان ينقلوا الشاحنة التي كانت معبأة بكمية كبيرة من المشروبات الكحولية ويفتحوا بحثا تحقيقيا في الغرض.

الى ذلك الاعوان .

صابر.م

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد