صندوق الانتقال لبلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا يمنح تونس هبة بـ 8ر3 ملايين دولار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

صندوق الانتقال لبلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا يمنح تونس هبة بـ 8ر3 ملايين دولار

الثلاثاء 1 أفريل 2014
نسخة للطباعة
صندوق الانتقال لبلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا يمنح تونس هبة بـ 8ر3 ملايين دولار

 تونس( وات)منح صندوق الانتقال لبلدان الشرق الاوسط وشمال افريقيا هبة لتونس بقيمة 8ر3 ملايين دولار 1 دولار يساوي 58ر1 دينار لفائدة مشروع الخطة التونسية لاصلاح قطاع الطاقة الذي يتدخل فيه صندوق الاوبيك كهيئة دعم لتنفيذه وفق بلاغ اصدرته كتابة الدولة للتنمية والتعاون الدولي أمس الاثنين.

وتولى التوقيع على اتفاقية الهبة حسب ما اوضحه نفس المصدر أمس الاثنين بالعاصمة كل من كاتب الدولة للتنمية والتعاون الدولي نور الدين زكري والخبير في صندوق الاوبيك للتنمية محمد خان الذي يؤدي حاليا زيارة عمل الى تونس.

 وأعرب محمد خان بالمناسبة عن استعداد صندوق الاوبيك للتنمية لمواصلة دعم تونس خاصة فى المجالات الاستراتيجية لا سيما الطاقة والطاقات المتجددة والمياه.

وتباحث الطرفان خلال اللقاء الذى جمعهما افاق التعاون بين تونس والصندوق علاوة على البرامج والمشاريع المزمع تنفيذها في الفترة القادمة.

واحدث صندوق الانتقال لبلدان الشرق الاوسط وشمال افريقيا في اطار شراكة دوفيل لتقديم منح من اجل التعاون التقني لمساعدة دول الانتقال الديمقراطي على تعزيز نظم ادارة الحكم وتحسين اداء المؤسسات الاجتماعية والاقتصادية فيها.

ويعنى صندوق الاوبيك للتنمية كغيره من المؤسسات المالية على غرار البنك الاسلامي للتنمية والبنك الافريقي للتنمية والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي.. بتنفيذ المشاريع التي تخصص لها المنح المذكورة.

إضافة تعليق جديد