نقابة موازية لنقابة التعليم الخاص وقضية استعجالية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
15
2018

نقابة موازية لنقابة التعليم الخاص وقضية استعجالية

الاثنين 31 مارس 2014
نسخة للطباعة

في الوقت الذي يعيش فيه قطاع التعليم الخاص الكثير من المشاكل والصعوبات والضغوطات نتيجة مخلفات كراس الشروط القديم وبعض القوانين تشهد النقابة الوطنية للتعليم الخاص عديد الأزمات بسبب الخلافات الحاصلة بين أعضائها مما ادخل عليها انشقاقات أساءت للقطاع اكثر مما افادته بسبب مهاترات وزعامات لا فائدة من ورائها.
فبعد ان عقدت النقابة الوطنية التأسيسية برئاسة غازي عتب مؤتمرها وبعد ان تم تطعيمها ببعض العناصر برزت في الآونة الاخيرة مشاكل أدت الى انقسام الهيئة الى شقين شق يدعو الى الوقوف في وجه وزارة التربية وشق برئاسة غازي عتب يدعو الى الحوار مع الوزارة وامام هذه الخلافات دعا الشق الاول  الى مؤتمر خارق للعادة لاعادة انتخاب مكتب جديد رغم ان المكتب المنتخب لم يمر على انتخابه سنة واحدة.
وإثر هذه الدعوة ازدادت الخلافات رغم محاولة البعض لملمتها ولكن تم في نهاية الأمر عقد المؤتمر دون تقرير مالي ولا تقرير أدبي كما ينص على ذلك القانون اضافة الى اعتراض الرئيس المنتخب وعدم توجيه الاستدعاءات للمنخرطين بطريقة قانونية الى جانب عديد الخروقات الأخرى وهو ما استوجب رفع قضية لإبطال هذا المؤتمر الخارق للعادة. وقد تم توجيه عدل منفذ للغرض وتكليف محام لتقديم قضية استعجالية ومن المنتظر ان يصدر في شأنها قرار بين ساعة وأخرى.
 

رضا العرفاوي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد