تكوين.. متابعة و تمويل يصل حد 600 أ د - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

البنك الافريقي يدعم المستثمرين التونسيين:

تكوين.. متابعة و تمويل يصل حد 600 أ د

الخميس 27 مارس 2014
نسخة للطباعة
البنك الافريقي يدعم المستثمرين التونسيين: تكوين.. متابعة و تمويل يصل حد 600 أ د

بحضور كل من جوستين مورارا ممثل الصندوق ومراد فرادي ممثل مؤسسة "مازار تونس" وفارس مبروك مدير مؤسسة "يونس سوسيال بيزنس"، أطلق البنك الافريقي للتنمية أول أمس مبادرة "اِبْدَأْ"(iBDA) ، أول مسرّع للمشاريع الاجتماعية Social Businessفي العالم. والتي تهدف الى خلق مناخ ملائم لتطوير العمل الاجتماعي واحلال نوع جديد من الاستثمارات في تونس.

وذكر فارس مبروك أن "اِبْدَأْ" هي مبادرة من البنك الافريقي للتنمية بدعم من الصندوق الائتماني الياباني والصندوق الائتماني للمانحين المتعددين للدول في طور الانتقال الديمقراطي بالتعاون مع Yunus Social Businessوبالشراكة مع Mazarsجامعة Yaleووكالة JWT.

وبخصوص المبادرة الاستثمارية افاد جوستين مورارا ممثل البنك الافريقي للتنمية أنه سيتم الاختيار على المستثمرين في مجال الـ Social Businessالاكثر طموحا وافاقا للنجاح للانضمام الى "اِبْدَأْ" والتمتع بالخدمات المقترحة على غرار: التدريب الشخصي والمشخص، تسهيلات في العمل، برنامج تكوين يستغرق شهرين مع امكانية الاقامة والحصول على تمويل بين 100 الف و600 الف دينار (لحد 350000 دولار امريكي). ويمكن لأصحاب المشاريع تقديم ترشحات التسجيل واعداد ملفاتهم مباشرة عبر الموقع الالكتروني: www.ibda.tnمن 25/3/2014 الى 18/04/2014.

التعليقات

maillot de real... | 04/06/14
The website is exciting! thanks for sharing this helpful information.. maillot de real madrid 2014 http://maillot-foot-france.trypowerplaystats.com

إضافة تعليق جديد