خلل تقني في نوعين من السيارات دفع ثمنه أصحاب «التاكسي» و«اللواج» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 23 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
24
2020

خلل تقني في نوعين من السيارات دفع ثمنه أصحاب «التاكسي» و«اللواج»

السبت 22 مارس 2014
نسخة للطباعة

اوضح معز السلامي، رئيس الغرفة الوطنية لسيارات التاكسي ونائب رئيس الجامعة الوطنية للنقل، أن هناك نوعين من السيارات الراجعة الى شركات مصنعة والتي يتم توزيعها في تونس تحمل خللا تقنيا في الميكانيك لمحرك السيارات.  
وأفاد ان عددا من أصحاب سيارات التاكسي واللواج تضرروا نتيجة اقتنائهم لهذه النوعية من السيارات.
كما أشار الى أن هذه الشركات المصنعة لم تستجب لتشكيات البعض من اصحاب سيارات التاكسي ممن اقتنوا هذه النوعية من السيارات وحتى انها لم تقم بعمليات الصيانة نافية ان تكون السيارات التي تقوم بتصنيعها تحمل اخلالات أو مشاكل ميكانيكية في المحرك.  
واكد بأن هذه الشركات ارجعت هذه الاخلالات للمهنيين أصحاب سيارات التاكسي باعتبارهم المسؤولين عن هذه الاعطاب نتيجة استعمالهم المفرط لها,
لم يقدم  معز السلامي ارقاما واضحة حول عدد اصحاب السيارات التاكسي واللواج ممن تضرروا من هذين النوعين للسيارات ولاحظ ان البعض منهم رفعوا دعاوى قضائية ضد هذه الشركات طالبوا فيها بتكليف خبير فني لتحديد المسؤول عن هذا الخلل التقني في محركات السيارات والمطالبة بالتعويض لهذه الاضرار التي لحقتهم خاصة وانهم مطالبون بتسديد الاقساط البنكية والكمبيالات لشركات الايجار المالي "الليزينغ" كل اول شهر واذا ما تغافلوا عن خلاص قسط او قسطين يمكن لشركة «الليزينغ» ان تفتك السيارة بدعوى أنها هي المالكة.. .

 

لمياء الشريف

إضافة تعليق جديد