خبر من كل بر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
14
2018

خبر من كل بر

الخميس 20 مارس 2014
نسخة للطباعة
دواين جونسون في دور الإله «هرقل»

دواين جونسون في دور الإله «هرقل»

أعلن الممثل دواين جونسون عن موعد طرح التريلر الأول لفيلمه الجديد "Hercules: The Thracian Wars"، حيث أوضح أن التريلر سيكون جاهزًا للعرض بعد أسبوع واحد، كما أكد جونسون أنه تدرب بجهد لمدة 8 أشهر حتى يظهر أفضل ما لديه في شخصية البطل الأسطوري "هرقل".

الفيلم يشارك في بطولته إلى جانب جونسون روفوس سيويل، وايان ماكشين، وهو من تأليف ايفان سبيليوتوبولوس، وإخراج بريت راتنر، وتدور أحداثه حول روحٌ معذبة تجوب الأرض نصف إنسان ونصف إله (هرقل)، يمتلك قدرات وقوى خارقة مما لم يورثه إلا المعاناة في حياته كلها بعد فقدانه لعائلته.

    

صابر الرباعي محل نقد لخياراته

انتقد المغني السوري سامو زين خروج المتسابقة المصرية مروة ناجي من المنافسة في برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" في نسخته الثالثة، التي تُعرض حلقاته كل سبت عبر شاشة MBC.

 ووصف سامو زين المتسابقة المصرية في تغريدة قصيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بـ"فنانة من الطراز اﻷول"، معتبرًا مغادرتها للمنافسة خسارة للبرنامج.

 وكان صابر الرباعي، أحد المدربين اﻷربعة ببرنامج "The Voice"، قد استغنى عن الفنانة المصرية لصالح المهوبة العراقية محمد الفارس بعد فوز سيمور جلال العراقي الثاني في فريقه بتصويت الجمهور.

 تجدر الاشارة إلى أن سامو الزين ليس الوحيد الذي انتقد خيارات الرباعي في برنامج "أحلى صوت" حيث هاجمته عديد الصفحات المصرية والمشجعة لمروى ناجي

          

احمد السقا يلتحق بهيفاء وهبي

وافق الفنان أحمد السقا رسميا على المشاركة في لجنة التحكيم ببرنامج المواهب البريطاني "وجهك يبدو مألوفا "Your Face Sounds Familiarفي نسخته العربية.

 وكانت الفنانة هيفاء وهبي قد وافقت مبدئيا على المشاركة في البرنامج وينتظر توقيعها العقد رسمياً، ولا تزال المفاوضات جارية للتوقيع مع العضو الثالث، وقد ترددت اسماء المنولوجيست باسم فغالي والفنان المصري الشعبي حكيم.

 يذكر أن البرنامج الذي سينطلق في شهر أفريل المقبل، تتركّز فكرته حول خضوع مشتركين من أهل الفن العربي لا يتجاوز عددهم الـ8 ( 4 فتيات مقابل 4 شباب) لمسابقة أمام لجنة تحكيم.

يتقمّص هؤلاء شخصيات مشهورة منها صباح، فيروز، محمد عبده، أم كلثوم، ومايكل جاكسون. ومن الاسماء الفنية النسائية المشاركة سلمى رشيد وفرح يوسف من الموسم الثاني من برنامج Arab Idol، والفنانة السورية ديما قندلفت والمغنية اللبنانية باسمة، وتُحتَسب نقاط المشتركين بحسب قدرتهم على الأداء، ومدى تطابق شكلهم وأسلوبهم مع الشخصية التي يجري استنساخها، ومدى قدرتهم على إقناع الجمهور بها.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة