ترخيص استثنائي لبونجاح.. وعودة البدوي والفالحي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 15 ديسمبر 2018

تابعونا على

Dec.
16
2018

النجم الساحلي

ترخيص استثنائي لبونجاح.. وعودة البدوي والفالحي

الأربعاء 19 مارس 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: ترخيص استثنائي لبونجاح.. وعودة البدوي والفالحي

بما ان بغداد بونجاح لن يتمكن من المشاركة مع النجم ضد سوبر يونايتد الجنوب افريقي ذهابا وايابا، فقد اغتنم الفرصة للعودة الى الجزائر لزيارة الاهل والاصدقاء وتبديل الاجواء ومن المنتظر ان يعود في نهاية هذا الاسبوع الى سوسة وبالتحديد مساء الجمعة القادم كما وافادنا بذلك نائب الرئيس ورئيس الفرع د.جلال كريفة..

من ناحية اخرى بعد راحة قصيرة لم تدم اكثر من يوم واحد تتخللها حصة تمارين خفيفة لازالة الارهاق، شرع روجي لومار في اعداد الفريق للقاء السبت القادم ضد سوبر يونايتد الجنوب افريقي.

.. ومقابل غياب بغداد بونجاح لمقابلتين بعد اقصائه في مقابلة الاياب ضد كارا الكونغولي وعدم تأهل فاضل سوانون للمشاركة فان تشكيلة النجم تسجل عودة كل من رامي البدوي ورضوان الفالحي ليوفر ذلك حلولا اضافية لروجي لومار على مستوى خط الدفاع حتى يكون يقظا الى ابعد الحدود حفاظا على عذارة الشباك من هدف مفاجئ قد يساهم في قلب المعطيات..

معطيات عن المنافس

لا يملك الاطار الفني للنجم الى حد الان سوى معلومات بسيطة عن منافسه الجنوب افريقي بحكم عدم شهرته افريقيا وقلة مشاركاته في المنافسات القارية بل انعدامها خلال السنوات الاخيرة اذا باستثناء رفعه لثلاث بطولات محلية و3 كؤوس فان حضوره الخارجي محتشم جدا.. ورغم ذلك يسعى النجم الى معرفة المزيد عنه اعتمادا على لقاءي الذهاب والاياب للدور الماضي ضد فريق ليوبار الكيني

5 آلاف تذكرة

تم تخصيص 5 آلاف تذكرة لجماهير النجم بنفس الاسعار المتعاهدة والمعمول بها في لقاءات البطولة، ويعول الاطار الفني والمسؤولون واللاعبون على الحضور المكثف للانصار قصد شد ازر الفريق خاصة وان لقاء الذهاب في سوسة مهم جدا اذ ان نتيجته هي التي بامكانها ان تحسم الامور.

 ماجد الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة