خبر من كل بر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
25
2018

خبر من كل بر

الأربعاء 19 مارس 2014
نسخة للطباعة

 لطيفة تصور «بالعربي»

انتهت مؤخرا الفنانة لطيفة من تصوير أغنيتين جديدتين من ألبومها الأخير، هما "بالعربى"، و"بحة بحة" حيث سيتم عرضهما بالفضائيات خلال الأيام القليلة المقبلة.

 وقالت الفنانة التونسية لـ"اليوم السابع"، إنها توقعت نجاح ألبومها الأخير "أحلى حاجة فيا"، والذي تم طرحه بالأسواق خلال الشهرين الماضيين، ولكن ليس بهذا الشكل، مؤكدة أن نجاح الألبوم فاق كل توقعاتها.

 وأضافت أن أغنية "أحلى حاجة فيا"، والتى تحمل عنوان الألبوم، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، من أكثر الأغانى التى حققت صدى واسع لدى الجمهور، حيث وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب إلى 2 مليون مشاهد.

       

محمد عساف يقود حملة «القدس عاصمة فلسطين»

قرر الفنان الفلسطيني "محمد عساف" نجم برنامج "أراب أيدول 2" أن يكون جزءا في أطول سلسلة بشرية قارئة حول سور القدس، وذلك لتوجيه رسالة إلى العالم بأن القدس مدينة فلسطينية محتلة، وعاصمة فلسطين.

وبحسب موقع "الدستور الإلكتروني" فإن هذه المبادرة نظمتها جمعية "شباب البلد" وشارك فيها فلسطينيون من داخل أراضي 48، والمدن الفلسطينية في الضفة الغربية، وذلك باصطفاف مئات الشابات والشبان حول السور الذي يحيط بالبلدة القديمة. وحمل كل مشارك في الفعالية كتابا بيده في رسالة إلى العالم تفيد بان الشعب الفلسطيني من أكثر شعوب العالم تعليما وثقافة، وكذلك لدفع تعميم ثقافة القراءة في مدينة القدس.

 

جاستين تيمبرليك يفتتح موازين

يفتتح النجم الأمريكي جاستين تيمبرليك، النسخة الـ13 من مهرجان موازين للموسيقى في العاصمة المغربية الرباط في 30 ماي المقبل.

 وتعد هذه أول مرة يشارك خلالها تيمبرليك في حدث فني بالمغرب، في إطار جولته العالمية، وفقًا لبيان صادر عن منظمو المهرجان الذي سيختتم في السابع من جوان القادم.

وكان تيمبرليك المغني والممثل والملحن، حقّق عودة رائعة إلى عالم الموسيقى في 2013 بألبوم تجربة 20/20، والذي باع 3800000 نسخة، وفقًا لبيانات موقع "يونايتد وورلد شارتس".

وفاز مؤخرا المطرب الأمريكي في النسخة الـ56 من جوائز "جرامي" الموسيقية بثلاث جوائز، منها أفضل أغنية راب.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد