لـم «أصمت».. ولكن أنجز أعمالي بعيدا عن الأضواء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

منية البجاوي

لـم «أصمت».. ولكن أنجز أعمالي بعيدا عن الأضواء

الاثنين 17 مارس 2014
نسخة للطباعة

 منية البجاوي هذه الفنانة أو هذا الصوت الجميل الذي طال صمته وطال انتظار جمهوره لسماع أغاني تذكرنا "بهمس الموج" و"همس الريح" يبدو أنها فضلت المكوث في بيتها على أن تطربنا بأغانيها وصوتها الطربي.

«الصباح الأسبوعي» سألت عنها فكان الحوار التالي..

 منية البجاوي إلى متى هذا الصمت؟

أنا لم أصمت ولكن لم أجد التشجيع والإمكانيات لتقديم أعمال جيدة تليق بمسيرتي الفنية، ومع ذلك أبشرك وأسوق لك خبر إنتاجي لمجموعة جديدة من الأغاني ستكون جاهزة قريبا منها أغنية "تعرفني" ألحان سمير شعير وأيضا 3 أغاني من كلماتي وألحاني واحدة حول الوحدة الوطنية وأخرى عاطفية بعنوان "هذا حالي" إلى جانب أغنية أخرى «إلي تعدى»

كما سأشرع قريبا في تصوير أغنية خاصة جدا وهي أغنية «تناسينا».. آخر أغنية لحنها الملحن الكبير بليغ حمدي قبل وفاته وكانت أغنية الحظ بالنسبة لي بما أني تعاملت مع عملاق الموسيقى العربية قبل أن تأخذه المنية وهذا شرف لي، وإن شاء الله تنال حظها في البث والترويج لخصوصيتها وقيمتها الفنية.

وهي من كلمات شادي منصور الذي كتب «حافضل أحبك» لهاني شاكر و"بودعك" لوردة وفي إنتظار ذلك أتمنى أن تخصنا الوزارة بالعناية والإهتمام خاصة مع قدوم الأستاذ مراد الصقلي الذي نأمل فيه كل الخير لرد الاعتبار للفنان التونسي خاصة في مثل هذا الظرف الصعب الذي يمر به أهل الفن والإبداع".

 رضا

كلمات دليلية: 

التعليقات

锘縨ercurial | 03/25/14
I just could not go away your site prior to suggesting that I actually enjoyed the usual info a person provide on your visitors? Is going to be again continuously in order to inspect new posts| 锘縨ercurial http://chaussure-foot-salle.wintp.com

إضافة تعليق جديد