دوميناك يقبل الراتب الشهري بـ 87 ألف دينار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
20
2019

المنتخب الوطني

دوميناك يقبل الراتب الشهري بـ 87 ألف دينار

الأحد 16 مارس 2014
نسخة للطباعة
دوميناك يقبل الراتب الشهري بـ 87 ألف دينار

أكد رئيس الجامعة وديع الجريء في لقاء خاطف لـ«الصباح «:»ان الجامعة تقدمت أشواطا كبيرة في المفاوضات مع المدرب رايمون دوميناك وقد بلغت الأشواط الأخيرة ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن التعاقد معه في الساعات القادمة.

من جهة أخرى وفي تصريح خصّ به وكالة «رويترز» قال نائبه ماهر السنوسي ان الجامعة اقتربت من إتمام التعاقد مع المدرب الفرنسي ريمون دوميناك قائلا:»نحن في مفاوضات متقدمة جدا مع الفرنسي ريمون دوميناك واقتربنا كثيرا من التعاقد معه لتولي تدريب المنتخب الوطني.»

وأضاف السنوسي «نحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة وحسم بعض التفاصيل بعد أن تجاوزنا المسائل المالية.»

مبرزا:»أن المدرب الفرنسي يملك خطة واضحة ومتكاملة قادرة على إفادة كرة القدم التونسية في المرحلة المقبلة بفضل الخبرة التي اكتسبها من عمله في الإدارة الفنية الفرنسية لمدة 19 عاما وكذلك مع منتخب «الديكة».

وحسب المعطيات المتوفرة لدينا فان المدرب دوميناك وافق على مساعد تونسي وكذلك على الراتب الذي اقترحه المكتب الجامعي وهو ما يعني أن راتبه سيكون في حدود 87 ألف دينار.

وتجدر الاشارة الى ان أسهم النقد ضد هذا المدرب بدأت قبل أن يتعاقد رسميا مع المنتخب فهناك من يرى انه مدرب فاشل ولا يمكنه النجاح.. رغم تجربته الطويلة مع المنتخب الفرنسي والتي امتدت 6 سنوات كاملة (من 2004 الى 2010) وقاده الى نهائي مونديال 2006 وقد خاض معه 79 مباراة حقق خلالها 41 فوزا و24 تعادلا و14 هزيمة كما لا بد من التذكير انه حقق الصعود مع أولمبيك ليون الى الرابطة الاولى الفرنسية.

نجاة أبيضي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة