«هوم- بُوت» مكنسة «آل جي» الذكيّة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
21
2018

"هاي تاك"

«هوم- بُوت» مكنسة «آل جي» الذكيّة

السبت 15 مارس 2014
نسخة للطباعة
"هوم- بُوت"مكنسة «آل جي» الذكيّة

قدّمت "آل جي" مؤخّرا تصميما مبتكرا لمكنسة كهربائية يناسب جميع مساحات غرف المنازل إن كانت مربّعة أو دائرية.

مكنسة " هوم- بوت " تتميّز بأدائها الفعال في التنظيف الاستثنائي وذلك بفضل تقنية " كورنر ماستار " المبتكرة والتي تمنح المكنسة القدرة على تحديد الزوايا لتنظيفها من خلال أجهزة الاستشعارالمتطور التي تتضمنها؛ فضلا عن الفرشاة الطويلة التي تمكّن المكنسة من الوصول إلى أصعب المناطق وأدقّها والتي لايُمكن للمكانس التقليدية الوصول إليها.

كما تمّ تزويد المكنسة بأجهزة استشعار عاملة بالموجات فوق الصوتية والأشعة تحت الحمراء من أجل الكشف عن مواقع الأثاث وتجنب الاصطدام بها خلال التنظيف.

وتعمل المكنسة بآلية كاميرا علوية واخرى سفلية لرسم الطريق وتسهيل عملية التنظيف وجعلها أكثر ذكاء وسرعة وكفاءة، حيث تقومان بالتقاط 30 صورة خلال الثانية الواحدة، فكلتا الكاميرتيْن سواء العلوية أوالسفلية تعمل على مسح الأسقف والجدران والأرضيات حتى في الظلام، ليتم بعد ذلك تحليل هذه الصورة والبيانات ضمن المكنسة لإصدارالخرائط الذكيّة اللازمة لتوجيهه مسارالمكنسة داخل الغرفة.

وفي ذات الوقت، تعمل أجهزة الاستشعارالمتعدّدة بتعقب وتحديد كافة قطع الأثاث ومواقعها ضمن مساحة تصل إلى 180 درجة من خلال إصدار عدد لا يُحصى من الصورالسطحيّة من أجل منع اصطدامها بها أثناء عملية التنظيف. 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد