المنستير: موجة من الاحتجاجات بـ«منزل النور» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

المنستير: موجة من الاحتجاجات بـ«منزل النور»

الجمعة 14 مارس 2014
نسخة للطباعة

 

شهدت منطقة منزل النور من ولاية المنستير صباح أمس الخميس، حالة من الاحتقان وموجة عارمة من الاحتجاجات من الأهالي وذلك بعد عمليات المداهمة التي قام بها أعوان الأمن لعدد من المنازل وإيقاف عدد من "الملتحين".. لذا عمد الاهالي الى غلق الطرقات وإشعال العجلات المطاطية كردة فعل على المداهمات..
وحسب مصادر جديرة بالثقة بمنطقة منزل النور فقد بينت لـ"الصباح" أنه بعد ورود معلومات وأخبار تفيد وجود شبكة مختصة في تهجير الشباب الى سوريا تنقلت الوحدات الامنية بعد منحها الأذون القانونية على عين المكان ليتم ايقاف عدد من الاشخاص متورطين في هذه العمليات ويتم نقلهم للمراكز الامنية للتحقيق معهم..
في نفس الاطار أكد مصدر أمني لـ"الصباح" أن الاحتجاجات تواصلت طوال اليوم رغم الامطار التي كانت تنزل بغزارة على المنطقة والتي لم تمنع الاهالي من الاحتجاج على عملية الايقافات التي تمت في ساعات متأخرة من الليل..
ويذكر أن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية كان قد أكد في احد تصريحاته الاعلامية أن ما قامت به الوحدات الامنية المتخصصة في مقاومة الإرهاب من مداهمات لعدد من المنازل، يأتي في إطار العمل اليومي لها.. مشيرا أنه تم إيقاف 11 عنصرا من خلية تكفيرية متورطة في بعض العمليات الإرهابية، مؤكدا على ان عمليات المداهمة تمت وفقا للقانون وبحضور حاكم التحقيق وبعلم القضاء وبالحصول على الأذون القانونية حسب ما جاء على لسانه.

 

سعيدة.م

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد