إحالة يوسوفو من جديد على مجلس التأديب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

النادي الصفاقسي..

إحالة يوسوفو من جديد على مجلس التأديب

السبت 8 مارس 2014
نسخة للطباعة
◄ إدريسا جاهز.. وماذا عن الخنيسي؟

 

علمنا من محمد مخلوف رئيس لجنة التأديب للنادي الصفاقسي أن اللجنة تنعقد يوم الاثنين القادم للنظر في ملف تجاوزات المدافع الغاني مامان يوسوفو بعدما تغيب في جلسة سابقة وحتى تكون اجراءاتها عملية وجهت له الدعوة من جديد للمثول امام المجلس بعد أن تحصلت على كل المعطيات الكافية من الهيئة والمتعلقة بالفترة التي تغيب فيها عن النشاط وبالجرايات والمنح التي تحصل عليها.. وأفادنا ان هذا اللاعب اعاد تجاوزاته مرارا رغم اعتذاراته المتكررة وأن آخر نشاط له مع النادي يعود الى يوم 9 جانفي الماضي لذلك ستكون العقوبة مناسبة لعدد الحصص والمقابلات التي تغيب عنها.. مشيرا الى أنها ستطبق ما ورد في القانون الداخلي الذي ينص على خصم ألف دينار عن كل حصة غياب لأي لاعب مع الاخذ بعين الاعتبار تعدد تجاوزاته لتكون صارمة هذه المرة وعبرة لمن يعتبر.
 

ادريسا جاهز
علمنا من الاستاذ الحبيب العش أن الحالة الصحية للمهاجم ادريسا كوايتي تحسنت بشكل ملحوظ وأنه بات جاهزا كما ينبغي لتعزيز الصفوف غدا بالملعب الاولمبي بالمنزه اذا رأى الاطار الفني ضرورة لذلك..
 

والخنيسي بين الشك واليقين
اما عن طه ياسين الخنيسي الذي غادر المصحة يوم الاربعاء وباشر التمارين العادية مع زملائه في العاصمة فإن مشاركته تظل رهينة عدم معاودة آلام المعدة له على غرار ما حصل له في القاهرة.
 

عبيــد