ليست المرة الأولى التي تهضم فيها حقوقنا.. ولن تكون الأخيرة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
19
2018

بعد الاقرار بهزم النجم:

ليست المرة الأولى التي تهضم فيها حقوقنا.. ولن تكون الأخيرة

السبت 8 مارس 2014
نسخة للطباعة
◄ لا لتسييس الأمور.. سنواصل العمل بنفس الروح

 

بعد ظفر النادي الصفاقسي بنقاط الفوز في اللقاء الذي جمعه بالنجم يوم 29 ديسمبر وفشل الاثارة التي تقدم بها منافسه يهمنا جميعا أن نتعرف على الموقف الرسمي للنجم، ولهذا التقينا رضا شرف الدين الذي قال لنا ما يلي:
«القرار الذي اصدرته «الكناس» قرار نهائي لا رجعة فيه، لذا من واجبنا ان نتقبل ذلك بكل روح رياضية ونغلق الملف بصورة نهائية دون ان نقول أي شيء آخر أو ندلي بتصريحات تهيج الجماهير.. فنحن كهيئة مديرة قبلنا هذا القرار وما على اللاعبين والانصار الا النسج على نفس المنوال وطي الصفحة.. فليست هذه هي المرة الاولى التي تهضم فيها حقوق النجم ولن تكون الاخيرة، لكن فريقنا كان دائما في المستوى المؤمل وهو يشرف باستمرار.. غير ان كل ذلك لن يمنعنا من الشعور بالاستياء نتيجة طريقة الاعلان عن القرار وتوقيته، فلا يمكن بأي حال أن يتولى محكم رياضي الاعلان عن ذلك في السابعة صباحا عبر الراديو وهو غير مؤهل بان يفعل ذلك، كما ان الظرف الزمني ليس ملائما بالمرة، فالنجم يجري في نفس اليوم مقابلة مهمة، فليس من المعقول أن يحصل ذلك في هذا التوقيت، لذا فالتعامل مع القرار لم يكن بالمرة في محله..
ان النجم لن يقول انه قرار سياسي ولن يقول ذلك انه قرار امني، لكنه يقول.. مبروك للنادي الصفاقسي الذي ليست لنا  معه أية اشكالية.. ما قمنا به من اثارة هو في اطار القانون وسنة الدفاع عن الحقوق المشروعة.. والآن ما على الجميع في النجم الا ان يقبل ما وقع اقراره بكل شجاعة ويجب ان نظهر جميعا أننا اقوياء ونواصل العمل على نفس النسق خاصة وان النجم حقق خلال الجولات الست الأخيرة افضل حصيلة من النقاط.. أخيرا أكرر واقول.. لا لتسييس الامور ونعم لمواصلة العمل بكل روح رياضية وعطاء»..
 

ماجد الحداد