إصابة تبعد يانيك نجانغ عن الملاعب 3 أسابيع - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

الترجي الرياضي..

إصابة تبعد يانيك نجانغ عن الملاعب 3 أسابيع

الجمعة 7 مارس 2014
نسخة للطباعة

لم يقدر كل من الحارس معز بن شريفية ويانيك نجانغ من مواصلة التدريبات مع بقية زملائهم خلال الحصة التدريبية لعشية أمس التي احتضنها الملعب الفرعي برادس ولئن تبدو اصابة بن شريفية خفيفة وقد لا تمنعه من استئناف التمارين اليوم وبالتالي المشاركة في لقاء الأحد المقبل ضد غورماهيا الكيني فان اصابة يانيك نجانغ تستوجب راحة بــ3 اسابيع على الاقل . ومن المنتظر ان يخضع نجانغ الى فحوصات بالرنين المغناطيسي.

ماذا عن الدراجي ؟

نبقى كذلك مع الرصيد البشري للفريق لنشير الى أن أسامة الدراجي الذي تحول مع المنتخب الوطني الى اسبانيا ولم يقدر على التواجد مع زملائه في اللقاء الودي ضد منتخب كولومبيا نتيجة أوجاع ألمت به على مستوى الظهر سيخضع بدوره اليوم الى فحوصات طبية وعلى ضوئها ستحدد عودته من عدمها الى التمارين في حين سينظم حسين الراقد الى زملائه بعد أن ركن أمس الى الراحة.

بوبا أساسي

من خلال متابعتنا لحصة تمارين التي اشتملت على النواحي الفنية والتكتيكية فان المدافع الكامروني أمينو بوبا سيكون أساسيا في لقاء الأحد المقبل ضد غورماهيا الكيني الى جانب شمس الدين الذوادي في محور الدفاع.

اليوم اللقاء التطبيقي

نبقى كذلك مع برنامج تحضيرات الفريق لنشير الى أن حصة تمارين ستخصص لاختبار اللاعبين والوقوف أكثر على حقيقة امكانياتهم وذلك بإخضاعهم الى لقاء تطبيقي قد تتضح على ضوئه ملامح التشكيلة الأساسية.

 

 محسن نعمان

كلمات دليلية: 

مقالات ذات صلة