درامي مكان سوانون..فماذا عن المويهبي والبريقي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
26
2018

النجم الساحلي..

درامي مكان سوانون..فماذا عن المويهبي والبريقي؟

الخميس 6 مارس 2014
نسخة للطباعة

يجري النجم الساحلي مساء اليوم اخر حصة تمارين قبل مواجهة منافسه الكونغولي كارا برازافيل يوم غد بداية من الرابعة. وقد ركز روجي لومار التدريبات الاخيرة على الطريقة المثلى لدعم الخط الامامي للفريق خاصة ان الفريق مطالب بالتهديف في اكثر من مناسبة حتى يأمن شر المفاجآت غير السارة، فحتى نتيجة (2 ـ 0) لا تكفي ولا تطمئن على الترشح درءا لكل ما عساه قد يحصل في نهاية المقابلة حينما يلعب المنافس كل اوراقه لقلب الاوضاع..
* درامي يأخذ مكان سوانون
رغم تماثل فاضل سوانون للشفاء بعد الاصابة التي تعرض لها في لقاء الاياب واضطرار لومار الى تعويضه بصورة مبكرة، الا ان النية تتجه نحو تغييره بدرامي ميكايلو الذي يتميز باكثر حركية فضلا عن السرعة في قلب الهجومات مما يمكن بغداد بونجاح من تلقي كرات ثمينة يمكن استغلالها كما يجب..
ومما سيساهم في توفق الخطة الفنية التي رسمها روجي لومار والمعتمدة اساسا على تدعيم وسط الميدان لسد منافذ العبور امام المنافس وشل تحركاته مع الحضور الهجومي المكثف، عودة الثنائي علية البريقي الذي سيكون لاعب رواق سريع الحركة، ويوسف المويهبي كمنسق وممول للهجوم ويعتبر هذان العنصران اللذان تغيبا عن مقابلة الذهاب من اهم الركائز التي سيقع الاعتماد عليها لتحقيق المطلوب وضمان التأهل..

 

حمدي النقاز جوكير الدفاع
التركيز على الصبغة الهجومية للقاء لن يحول دون الحرص على توفير الحصانة الضرورية للدفاع لان هدفا مقبولا ـ لا قدر الله ـ قد يقلب كل المعطيات.. لذا وفي تواصل غياب رامي البدوي فان الفورمة الكبيرة التي يتمتع بها حمدي النقاز وقدرته على البروز في كل المراكز الدفاعية كظهير ايمن او ايسر او في المحور، ستدفع بروجي لومار الى التعويل عليه مجددا في الناحية اليمنى مع الابقاء على غازي عبد الرزاق على اليسار وسيف الغزال ورضوان الفالحي في المحور وتلك افضل تركيبة دفاعية في الوقت الراهن.
 

وصول "كارا" الكونغولي
حسب البرنامج المسطر فان يوم امس كان موعد وصول فريق كارا برازافيل على ان يقوم مساء اليوم بحصة تدريب فوق الارضية المعشبة بالملعب الاولمبي بسوسة انطلاقا من الرابعة مساء اي في نفس توقيت اللقاء.
 

ماجد الحداد

مقالات ذات صلة