نعم سأترشح لرئاسة النجم الساحلي وسأكون مدعوما بهذا الملياردير - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 19 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

حافظ حميد لـ«الصباح»:

نعم سأترشح لرئاسة النجم الساحلي وسأكون مدعوما بهذا الملياردير

الخميس 6 مارس 2014
نسخة للطباعة
◄ أخشى «التزوير» في الانتخابات.. ولا أعتقد أن النجم يعاني من أزمة مالية خانقة

 

سيعقد النجم الساحلي -كما هو معلوم- جلسته العامة الانتخابية هذا الشهر وسيقدم رئيسه السابق حافظ حميد ترشحه من جديد لرئاسة الفريق ولن يكون هذه المرة بمفرده بل سيكون الى جانبه رجل الاعمال الملياردير علي عبد القادر.. وللحديث عن هذه الخطوة كان لـ"الصباح" هذا الحديث الخاطف مع حافظ الحميد والذي قال فيه ما يلي:
- هل صحيح انك تعتزم الترشح لرئاسة النجم الساحلي مجددا؟
-نعم انا اطمح لاعادة التجربة ولكن اذا ما توفرت الشفافية وكل الضمانات اللازمة لإقامة جلسة انتخابية وسيكون الى جانبي رجل الاعمال التونسي علي عبد القادر وهو ملياردير يعيش في سويسرا ولديه فكرة جيدة عن الكرة التونسية ومغرم بالنجم وعلى اتصال بعدد من لاعبيه على غرار فريد شوشان وياسين الشيخاوي وامين الشرميطي.. وهو متحمس لخدمة الفريق فنحن نطمح الى النهوض بالفريق واعادة النجم الى مداره الطبيعي..
- هل تعتقد ان الانتخابات قد يقع تزويرها؟
- نعم نخشى من تزييف بطاقات الانخراط التي ستكون الحاسمة في الانتخابات .. نحن نحظى بدعم ثلاثة ارباع جهة الساحل ونخشى حقيقة من التزوير الذي قد يعيقنا على تنفيذ مشروعنا الطموح..
- من سيكون الرئيس ومن سيكون النائب بينك وبين علي عبد القادر؟
- ليس المشكل في الرئيس او من سيكون النائب نحن نريد خدمة النجم قبل كل شيء.. لاحظنا ابتعاد رجال الاعمال عن النجم في الاونة الاخيرة في حين ان مساهماتهم يجب ان تتواصل حتى نرتقي بالفريق فالنجم ملك للجميع وليس حكرا على اي طرف..
- هل اعددتم برنامجا لتنافسوا به في الانتخابات؟
- لدينا برنامج عمل متكامل من حيث الاعتمادات المالية التي ستوضع في خزينة النادي وبرنامج فني ولكننا في المقابل نطالب بالشفافية في التقرير المالي للفريق فالمغالطات التي حدثت في السابق واكدت ان النادي له ديون قيمتها 17 مليارا لن تنطلي على احد وعليهم الا يستخفوا بذكاء الناس.. ففريق يبرم صفقات مع لاعبين بالمليارات ويتعاقد مع لومار لا يمكنه ان يكون في وضعية مالية حرجة للغاية كما صورها سابقا..
 

اسمهان العبيدي