النادي الصفاقسي.. وبدأ التفكير في الرجاء البيضاوي ! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 21 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
22
2018

النادي الصفاقسي.. وبدأ التفكير في الرجاء البيضاوي !

الثلاثاء 4 مارس 2014
نسخة للطباعة

كان لزاما على النادي الصفاقسي ان يعود بنتيجة ايجابية من اديس ابابا حتى يتصالح مع جانب من احبائه الذين تذمروا من تراجع مردوده ونتائجه وخاصة من حالة التسيب وغياب الانضباط الكلي لدى عدد من اللاعبين بما في ذلك البعض من نجوم الفريق وفعلا كان كالعادة عند حسن الظن حيث قدم مباراة طيبة اجمالا استعاد معها الحارس المتألق على الدوام رامي الجريدي توازنه بعد العرض الباهت امام الاهلي المصري كبقية زملائه جميعهم تقريبا.

وبذلك نسج على منوال صنيعه في الموسم الماضي مع اشهر فريق في اثيوبيا نادي سان جورج.. وبناء على المعلومات الواردة حول اقامة الوفد وتصرفات اللاعبين وادائهم على الميدان عم الارتياح الانصار وهم يؤملون ان يطوروا صفحة الفترة الماضية وان يعودوا الى سالف صولاتهم وجولاتهم والا يغـــتروا بانفسهم والمديح المفرط من قبل الحلقات التلفزية المختلفة.

 الممرن يحذر

ورغم العرض الجيد والنتيجة الايجابية فان المدرب حمادي الدو وكذلك المدير الرياضي الناصر البدوي عبرا عن سعادتهما بالانتصار لكنهما حذرا من التساهل في لقاء العودة يوم الاحد المقبل بالملعب الاولمبي بالمنزه لان المنافس من الحجم الثقيل حسب رأيهما شأنهما شأن كل اللاعبين الذين صرحوا بان الوضع يستدعي التهيؤ بجدية كاملة لذات المنافس.

مباراة الرجاء بالمهيري

وفي صورة الترشح للدور القادم لكأس رابطــــة الابطال وهو المنتظر فان منافسه القادم ليس الا الرجاء البيضاوي الذي انهزم بفارق ضئيل أمام حورية كوناكري(0-1) وطبعا فان كل الاطراف شاعرة باهمية الرهان امام فوزي البنزرتي ومـا يدعم تفاؤلهم هو احتضان ملعب الطيب المهيري للقاء العودة يوم 29 مارس بعدما يأتي المقاول على نهاية الاشغال.

 الحبيب الصادق عبيد

---------------------------

ليلة بيضاء.. حصة في النزل واليوم العودة إلى تونس

 تلك هي احكام ادغال القارة السمراء اذ يضطر بعض القادمين اليها البقاء معلقا في الاجواء لمدة ساعات تفوق العشرة احيانا كما هو الشأن بالنسبة لجنوب افريقيا وبناء على ذلك وبعد الفوز الباهر على نادي ديديكت الاثيوبي وتناول طعام العشاء بالفندق الذي اقام به الوفد الرسمي تحول الجميع الى المطار ليستقلوا الطائرة في حدود الثانية من صباح امس ليصلوا الى القاهرة بعد الساعة الثامنة صباحا ويتجهوا الى الفندق الذي خصصته الشركة الناقلة للوفد غير بعيد عن المطار (موفيسك اين خلد اعضاء البعثة للنوم حتى بعد الظهر بالنسبة للبعض.. وامام استحالة وجود خط مباشر بين القاهرة وتونس يوم امس على نفس الشركة فقد اضطرت الى ايوائها بالفندق المذكور اين قضوا كامل نهار امس واجروا حصة تدريبية هناك.

التخلي عن الكلية الحربية

وكان في الحسبان ان يخضع اللاعبون يوم امس الى حصة لازالة التعب بملعب الكلية الحربية القريب من المطار الا انهم اكتفوا بالقيام بها على ارضية الميدان التابع للنزل تفاديا لمزيد التنقلات والاتعاب في مدينة تعج بالحركة ليلا نهار بل انها لا تطاق.

 اليوم العودة الى تونس

وتبعا لكل هذا يمتطي الوفد الطائرة التابعة لشركة الخطوط المصرية صباح اليوم ليكون الوصول الى مطار تونس قرطاج الدولي بعد الظهر ـ النادي الصفاقسي يصل الى القاهرة: ومنه يتحول الجميع الى صفاقس على متن حافلة خاصة لاخذ نصيب من الراحة والتخلص من روتين الاقامة بالفنادق.

 العودة من جديد للعاصمة

وبما ان مباراة العودة مع ممثل اثيوبيا نادي ديديست ستكون من نصيب الملعب الاولمبي بالمنزه في ظل تواصل الاشغال بملعب الطيب المهيري بصفاقس فان اللاعبين يقفلون راجعين الى الضاحية الشمالية (قمرت) للدخول في تربص مغلق يبدأ يوم الجمعة مبدئيا وينتهي يوم الاربعاء المقبل اي بعد مباراتهم مع القوافل الرياضية بقفصة في اطار البطولة الوطنية لكرة القدم.

 الحبيب الصادق عبيد

كلمات دليلية: