النجم الساحلي.. المويهبي والبريقي وبوغطاس في الموعد أمام «كارا» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 19 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

النجم الساحلي.. المويهبي والبريقي وبوغطاس في الموعد أمام «كارا»

الثلاثاء 4 مارس 2014
نسخة للطباعة

 بعد أن قام اللاعبون يوم أمس بتمارين خفيفة خصصت أساسا لازالة الارهاق وتجاوز مخلفات التعب تنطلق هذا المساء الاستعدادات الخاصة بلقاء الاياب ضد "كارا" الكونغولي والذي من المنتظر أن يحتضنه الملعب الأولمبي بسوسة يوم الجمعة القادم 7 مارس انطلاقا من الرابعة مساء...

عودة جماعية للمتغيبين

من المنتظر أن تسجل مقابلة الاياب عودة عدد من العناصر التي لم تسمح لها ظروفها الصحية خاصة بالمشاركة مساء السبت بمدينة "بوانت فوار" وهؤلاء هم: يوسف المويهبي وعلية البريقي وزياد بوغطاس وعصام الجبالي، ومن الطبيعي جدا أن يوفر هذا الدعم المنتظر حلولا اضافية أمام الإطار الفني ويعيد التوازن الفني للفريق.

تركيز على الهجوم

رغم أن النجم كان الفريق الوحيد الذي لم يعد بالانتصار من خارج الديار إلا أن فرصة التدارك ممكنة جدا، لهذا يركز روجي لومار تحضيراته على العناية بالناحية الهجومية قصد اللعب بـ 3 عناصر متقدمة دفعة واحدة.

ماجد الحداد

-----------------------

رضا شرف الدين لـ«الصباح»:زيارتي لـ«الفيفا» كانت مثمرة.. وهذه نتائجها

البداية بملفي كايتا ودانيلو.. والبقية في الطريق

عاد أول أمس رضا شرف الدين من سويسرا بعد زيارة عمل قام بها رفقة عثمان جنيح إلى الفيفا لاستعجال فض الملفات العالقة بشأن مستحقات متخلدة لدى عدد من الجمعيات التي احتضنت لاعبين الفريق دون أن تفي بالتزاماتها... وحتى نقف على طبيعة النتائج التي أسفرت عنها هذه الزيارة اتصلت الصباح برضا شرف الدين الذي وافانا بما يلي " لقد كانت الاتصالات الجارية بمسؤولي الفيفا مثمرة جدا إذ تمت معالجة الملفات المعروضة كل واحد على حدة مع التأكيد على شرعية المطالبة التي تقدم بها النجم باعتبار الوثائق والمستندات المؤيدة، كما اطلعنا بالمناسبة إلى أين وصلت هذه الملفات واتصلنا بالمباشرين لها مؤكدين بصورة خاصة على أن يمر ملفا عبد القادر كايتا ودانيلو بوينو قبل البقية باعتبار وضوح الطلب دون أي لبس مع طلب التعجيل بالنظر في البقية... وقد لمسنا تفهما كبيرا لموقف النجم خاصة بعد الاطلاع على الوضع العام، ووعدعنا مسؤولو الفيفا بالتعجيل في البت في بقية الملفات في أقرب الأوقات" للتذكير نشير إلى أن النجم يطالب السد القطري بـ 80 ألف أورو كمنحة تكوين في شأن عبد القادر كايتا، كما يطالب فريق مرسين التركي ببقية مستحقات التفويت في البرازيلي دانيلو بوينو البالغة 170 ألف أورو... وبالنسبة لبقية الملفات فهي تخص موسى مازو حيث يطالب النجم فريق غيماراش بـ 2 مليون أورو، وايانوال أكوي وفريقه الأوغندي المطالب بدفع مليار و300 مليون، وأخيرا جوستين مونغولو الذي تحول إلى فريق قبرصي دون أن يتسلم النجم المستحقات المطلوبة والبالغة 600 ألف أورو.

ماجد الحداد

كلمات دليلية: