الترجي.. «سداسي الدوحة» ينضم اليوم إلى المجموعة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 24 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

الترجي.. «سداسي الدوحة» ينضم اليوم إلى المجموعة

الثلاثاء 4 مارس 2014
نسخة للطباعة
◄هفوة الهدف الثاني في بال الإطار الفني

بعد تحقيقه لانتصار ثمين خارج القواعد ضد غورماهيا الكيني استقر على ثلاثة أهداف لهدفين يستأنف الترجي الرياضي اليوم تحضيراته استعدادا لمباراة الاياب التي ستدور عشية الأحد المقبل بملعب رادس (16.00) والاكيد أن زملاء خليل شمام سيعملون على تدعيم الفوز الذي عادوا به من نيروبي من ناحية والظهور بمستوى جيد من ناحية أخرى خاصة بعد أن تكونت لديهم فكرة اضافية عن منافسهم وعرفوا جيدا نقاط قوته ونقاط ضعفه.. ونبقى مع مباراة نيروبي التي قبل خلالها الفريق هدفين واحد بواسطة ضربة جزاء خيالية وتألق خلالها كذلك الحارس معز بن شريفية خاصة بعد  تسجيل هيثم الجويني لهدف الانتصار فان المدرب الهولندي لم يخف عدم رضاه عن الهفوات التي لا يزال يعاني منها الخط الخلفي وخاصة في لقطة الهدف الثاني لغورماهيا وبالتالي فان العناية تطال المدافعين على امتداد مرحلة التحضيرات أولا بتأهيلهم من الناحية النفسانية قصد عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء وثانيا مزيد خلق الانسجام مع لاعبي وسط الميدان لتفادي الغصرات خاصة وأن الترجي الرياضي لا يحق له التعثر في هذه المسابقة التي يعول عليها كثيرا.

التحاق

أما فيما يتعلق بالرصيد البشري وفي غياب أسامة الدراجي وحسين الراقد اللذان التحقا مباشرة بعد وصولهما الى مطار تونس قرطاج الدولي عشية الاحد الفارط بالمنتخب الوطني وشاركا في رحلة اسبانيا لخوض اللقاء الودي الذي سيجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الكولومبي.. فان اللاعبين الذين بقوا يوما اضافيا بالدوحة -بسبب الوزن على الطائرة- وهم: خليل شمام وايهاب المباركي وايهاب المساكني وأمينو بوبا وخالد المولهي ووسيم نوارة سيسجلون حضورهم اليوم مع بقية زملائهم لاستئناف التحضيرات.

 النفزي وغرسلاوي في الموعد

كما ستسجل تحضيرات الفريق التحاق كل من محمد أمين النفزي وخالد غرسلاوي بالمجموعة بعد أن تخلفا عن رحلة كينيا لأسباب تأهيلية.

محسن نعمان

---------------------

حمدي المدب يتحدث عن كرول..ورقة الترشح والظروف في نيروبي

رغم ان الترجي وضع قدما في الدور القادم لمسابقة رابطة الابطال بفضل انتصاره على غورماهيا الكيني في نيروبي بالذات (3/2).. فان حمدي المدب رئيس فريق باب سويقة يرى عكس ذلك حيث صرح لدى وصوله مع الدفعة الاولى للوفد الى تونس ان الامور لم تحسم بعد وان غورماهيا منافس شرس ولابد من الاحتياط من لاعبيه وخاصة المهاجمين.. كما ذكر حمدي المدب انه لا مجال لاستسهال المنافس بحكم نتيجة الذهاب ووجب تأكيد ثلاثية نيروبي في رادس يوم الاحد القادم.

وحول المستوى الفني للفريق قال حمدي المدب ان أداء المجموعة تحسن وان المستقبل يبشر بكل خير بما ان بصمات كرول بدأت تبرز.. لكن هناك بعض النقاط التي يجب معالجتها.

من جهة اخرى نوه المدب بحفاوة الاستقبال في كينيا وقال ان المعاملة ستكون بالمثل

---------------------

ريال باماكو المالي هو الأقرب لمواجهة الترجي في الدور الموالي

يمكن القول أن النتيجة التي حققها ممثل كرة القدم المالية ريال باماكو المالي بانتصاره خارج قواعده في لقاء الذهاب على اينيمبا النيجيري بهدفين لهدف ستدعم حظوظه من أجل ادراك الدور المقبل بما أنه غالبا ما تساعد مثل هذه النتائج الفرق الضيفة على مزيد البروز والتألق على قواعدها وأمام أنصارها وبالتالي لا يستبعد أن يكون ستار المالي هو منافس الترجي الرياضي في الدور ثمن النهائي حيث ستدور مباراة الذهاب خارج القواعد بين 21 و 23 مارس الجاري  ولقاء الاياب بتونس 29 او 30 من نفس الشهر.

محسن نعمان

---------------------

مجدي تراوي لـ «الصباح»: لم أتشاجر مع خليل شمام

نفى لاعب الترجي مجدي تراوي ما روّج بخصوص سوء التفاهم الحاصل بينه وبين قائد الفريق خليل شمام وقال تراوي  باستغراب ان شمّام صديقه و"أخوه" ولم يحدث بينهما اي مشاجرة أو ما شابه مؤكدا أنه لم يره منذ مباراة الترجي ضد النادي البنزرتي وأنه يتدرب منذ 3 أسابيع على انفراد بعد ان عاودته الأوجاع بسبب اصابة قديمة تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني ضد الكونغو.

وأكد التراوي انه حاليا يخضع الى برنامج تأهيلي باشراف طبيب الفريق.

نجاة

كلمات دليلية: