«الهايكا» اتخذت القرار: «عندي ما نقولك» ممنوع لشهر.. وخطية بــ200 مليون - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 15 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
16
2018

«الهايكا» اتخذت القرار: «عندي ما نقولك» ممنوع لشهر.. وخطية بــ200 مليون

الثلاثاء 4 مارس 2014
نسخة للطباعة

 أكد الإعلامي هشام السنوسي، عضو الهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري "الهايكا" لـ«الصباح»، أن قرار إيقاف برنامج "عندي ما نقلك" لمدة شهر مع خطية مالية تقدر بـ 200 ألف دينار صدر عن "الهايكا" لا المحكمة الابتدائية تطبيقا للفصل 29 من المرسوم 116 المتعلق بالعقوبة المالية وإيقاف البرنامج وذلك بعد أن تجاوز القائمون على هذا البرنامج طلب الهيئة بعدم إعادة بث الحلقة المتعلقة بإثبات نسب شاب لشيخ مسن.

وكانت " الهايكا " طالبت بعدم إعادة بث احدى حلقات برنامج " عندي ما نقولك " لعلاء الشابي على قناة التونسية التي استضاف خلالها شاب من مدينة الكاف طالب بإجراء تحليلي جيني لشيخ مسن يعتقد أنه والده غير أن نتائج هذه التحاليل أثبت براءة هذا الرجل مما نسب إليه ومع ذلك توجه فريق صحفي لبرنامج "عندي ما نقولك" لتسجيل اعتراف مصور للأب "المزعوم" كما قاموا بإعادة بث الحلقة رغم مطالبة "الهايكا" بمنعها.

 وفي اتصالنا مع شركة كاكتوس منتجة البرنامج ، أكد مصدرنا أن محاميي الشركة يبحثان في ملف هذه القضية لتحديد الإجراءات التي سيتخذونها إزاء هذا القرار. وكانت مواقع اعلامية الكترونية تداولت أمس الخبر ناسبة قرار تسليط العقوبة على برنامج "عندي ما نقولك" وعلى قناة التونسية إلى المحكمة الإبتدائية في حين أن الهيئة المستقلة للإتصال السمعي البصري هي من تولت القضية وأصدرت قرار العقوبة.

كلمات دليلية: