كارا الكونغولي- النجم الساحلي (1 - 0): النجم واجه منافسا متواضعا ومراقب خط قويّا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

كارا الكونغولي- النجم الساحلي (1 - 0): النجم واجه منافسا متواضعا ومراقب خط قويّا

الاثنين 3 مارس 2014
نسخة للطباعة

تونس - الصباح الأسبوعي:تونس - الصباح الأسبوعي :رغم الأداء الطيب الذي قدّمه خاصة في الشوط الثاني؛ انقاد النجم الى هزيمة كان بالإمكان تجاوزها لو حضرت النجاعة المطلوبة، ولو لم يكن مراقب الخط منحازا للمحليّين...

بداية زملاء بُونجاح كانت محتشمة طيلة نصف الساعة الأولى من اللقاء بحيث بالغ الفريق في توخي الحذر واتباع الانكماش الدفاعي مع بعض الهجومات المعاكسة قليلة الخطورة، ثم تدريجيا بدأ الفريق يعود الى مستواه الحقيقي، غير ان الدقيقة 43 حملت معها الجديد لصالح المحليّين اذ عرف مامالا ايتوا كيف يغالط دفاع النجم اثر ركنيّة ليسكن الكرة في شباك البلبولي بقذفة رأسية.

وفي الشوط الثاني استفاق ابناء «روجي لومار» ليُمسكوا بزمام الامور وليتحكمُوا في مجرى اللقاء كما شاؤوا مقابل انخفاض ملحوظ في أداء الفريق المنافس؛ وكأنه رضي بالهدف الوحيد الذي حققه؛ وبمرور الوقت تعدّدت الفرص السانحة للتعديل خاصة عن طريق مروان الطرودي الذي أخذ (د10 ) مكان فاضل سوانون اثر اصابته وكذلك بغداد بونجاح ودرامي ميكايلو معوّض حمزة لحمر وفي كل مرة تضيع فرصة التعديل من اقدام لاعبي النجم،.

ومما ساهم في عدم التجسيم وقوف مراقب الخط في وجه كل عملية هجومية من خلال الاعلان عن تسلل وهمي وتلك طبيعة التحكيم الافريقي خاصة في الادوارالتمهيدية... وبهزيمة غير مستساغة ينتهي اللقاء لتبقى فرصة التدارك ممكنة جدا بالنظر الى تواضع أداء المنافس الكونغولي.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: