التلفزة الوطنيّة: جلسة صلحية والشاوش مستاء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
23
2018

التلفزة الوطنيّة: جلسة صلحية والشاوش مستاء

الاثنين 3 مارس 2014
نسخة للطباعة

 تونس - الصباح الأسبوعي:وسط تململ كبير، تعقد اليوم نقابات التلفزة الوطنية جلسة صلحية مع الطرف الحكومي للحسم في المطالب التي تضمنتها اللائحة المهنية؛ خاصة ان مصير البرامج الرمضانية ما زالت معلقا في انتظار ما سيتم الاتفاق عليه في جلسة اليوم.

 وفي سياق آخر، علمت "الصباح الأسبوعي" ان لجنة القراءات تواصل النظر في مشاريع عديد الأعمال الدرامية والكوميدية التي تلقتها في الأيام الأخيرة لتحسم فيها خلال هذا الأسبوع.

واضاف مصدرنا ان مسلسل "ناعورة الهواء" للمنتج المنفذ نجيب عياد ينطلق بأوفر الحظوظ رغم التحفظات التي سجلت بشأنه طيلة الأيام الماضية.

مماطلة وغضب

عبر الإعلامي إيهاب الشاوش عن استيائه من المماطلة التي وجدها من الادارة الحالية للتلفزة الوطنية والتي لم تنظر في مسألة إيقاف برنامجه "سياسة شُو" من طرف المديرة العامة السابقة للتلفزة الوطنية، ايمان بحرون، دون تعليل أو توضيح؛ مضيفا: "أصبحت أفكر فعليا في البحث عن قناة أخرى أقدّم من خلالها الإضافة باعتبار أن الضبابيّة تطغى اليوم على التلفزة الوطنية في ظل الإدارة الحالية.

صحيح أني أسعى الى المساهمة في تطوير الاعلام العمومي؛ لكن لا يمكنني فعل ذلك، وأنا "مكتوف الأيدي". لذلك سأنتظر بعض الوقت ، واذا لم تتحسن الوضعية مع المديرالعام الجديد فإني سأكون مضطرا الى الخروج للعمل في قناة خاصة في تونس أو في الخارج".

 الربعاوي