الملعب التونسي.. مصير روبارتينهو مازال غامضا - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 20 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
20
2018

الملعب التونسي.. مصير روبارتينهو مازال غامضا

السبت 1 مارس 2014
نسخة للطباعة

 رغم ان هيئة انور الحداد اكدت في وقت سابق انها اتفقت رسميا مع البرازيلي روبارتينهو الا ان ذلك قد لا يحدث اذا رات اللجنة الفنية انه غير قادر على تقديم الاضافة في هذه الفترة بالذات وللاشارة فان اللجنة الفنية التي تم تكوينها تتألف من انور الحداد وعلي لبيض الرئيس السابق للجامعة والمدرب السابق احمد المغيربي والمدير الرياضي وحيد الحيدوسي والمدير الفني فتحي السخيري بالاضافة الى عدد من اللاعبين القدامى ستتولى النظر في كل ما يتعلق بالامور الفنية في الفريق، وبما ان روبارتينهو لم يوقع الى حد الان مع الفريق فان امكانية العودة في الاتفاق واردة كما ان حظوظه في البقاء ايضا واردة..

لا مكان للتليلي في البقلاوة

اكد احد اعضاء الملعب التونسي انه لا نية لهم للتعاقد مع المدرب مختار التليلي وقد عاتب من قام باقتراحه قائلا ان كان ذلك عن حسن نية فجوابنا ان التليلي ليس رجل هذه المرحلة وان كان عن سوء نية فالملعب التونسي فريق كبير ومن العيب ان يزج به في مثل هذه المتاهات.

تكتم شديد

اجتمع -كما هو معلوم- اول امس الخميس كل رجالات الملعب التونسي للحديث عن الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق والتي حكمت عليه بتذيل الترتيب العام وبابعاد اكثر من مدرب الى حد الان والطرق الكفيلة للنهوض به والحيلولة دون نزوله الى الرابطة الثانية.. ويتكتم اعضاء الهيئة عن فحوى هذا الاجتماع الذي حضرته شخصيات سياسية فاعلة (خمسة وزراء) وهي من احباء الملعب التونسي حتى ان احدهم قال:" ان نزول الملعب التونسي الى الرابطة الثانية كارثة للكرة التونسية"... وترى ان ما جرى خلاله يجب ان يظل داخل اسوار مركب باردو فهو خاص جدا بالملعب التونسي..

ود ضد المنتخب الليبي

اما فيما يخص تحضيرات الفريق فانه يواصل تمارينه بشكل عادي وتولى الحيدوسي الاشراف على التحضيرات مع العلم ان النادي سيجري يوم الاحد مباراة ودية ضد المنتخب الاولمبي الليبي وستنطلق على الساعة (14.00) بملعب زويتن..

 اسمهان العبيدي