ميريام فارس في «اتهام» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
18
2018

ميريام فارس في «اتهام»

السبت 1 مارس 2014
نسخة للطباعة

أعلن المنتج مفيد الرفاعي، رئيس شركة "إم آر سفن"، أن ميريام فارس هى بطلة مسلسله الرمضاني الجديد الذى يحمل اسم "اتهام" وسيبدأ التصوير فيه خلال الأيام القليلة المقبلة ليكون العمل جاهزًا للعرض في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

 المسلسل من تأليف الكاتبة كلوديا مارشليان، وسيتولى إخراجه المخرج فيليب الأسمر، ويشارك فيه مجموعة من كبار نجوم الدراما في لبنان ومصر، وسيتم التصوير بين بيروت والقاهرة ومدن الإمارات العربية المتحدة.

 وقال المنتج مفيد الرفاعي، فى بيان لمكتبه الإعلامي: "أعتبر نفسي كسبت الرهان في رمضان 2014، خاصة أن ميريام تتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه، وأنا أضمن نجاح المسلسل لأنني أؤمن بقدرات ميريام كممثلة.

 من جانبها، قالت النجمة ميريام فارس: "ليست صدفة أن أقبل بهذا العرض بالرغم من اعتذاري على عشرات العروض التمثيلية السينمائية أو التليفزيونية، لكنني عندما قرأت قصة المسلسل والسيناريو أحببت الشخصية التي سأجسدها".

وأكدت ميريام فارس أن المسلسل سيدخل ضمن سباق دراما رمضان المقبل وهو مكون من 30 حلقة يحمل اسم "اتهام"، مشيرة إلى أن الأحداث تدور في إطار اجتماعي وجارٍ حاليا ترشيح بقية أبطال العمل.