يوم ساخن في الملعب القابسي: استقالة جماعية للهيئة المديرة تنتهي بالتراجع تحت ضغط جماهيري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 23 سبتمبر 2018

تابعونا على

Sep.
24
2018

يوم ساخن في الملعب القابسي: استقالة جماعية للهيئة المديرة تنتهي بالتراجع تحت ضغط جماهيري

الجمعة 28 فيفري 2014
نسخة للطباعة
◄الجماعي على الأعناق من منزله الى الملعب الأولمبي

مازالت تداعيات مباراة النادي الصفاقسي تلقي بظلالها على هيئة الملعب القابسي فبعد أن عبرت الهيئة المديرة وعلى لسان أمين مال المساعد صويلح موسى على استيائها من الحملة الإعلامية الكبيرة ضدها وخاصة من الناصر البدوي الذي أشعل الأمور بتصريحاته النارية قبل وبعد المباراة على حد تعبيره شهدت أمس تقديم صابر الجماعي لاستقالته احتجاجا على ما صدر من الأحباء من سب وشتم وتهجم على شخصه وعلى اسمه ’الجماعي أوضح أن الأمر أصبح لا يطاق وانه قدم الكثير للفريق من ماله الخاص ومن جهده ومن وقته لكن قوبل من قبل مجموعة من الأحباء بالسب. كما أكد نفس المصدر أن التصرفات التي صدرت من قبل بعض الأحباء لا تشرف الملعب القابسي ولا القوابسية وبين انه يشعر بالخجل من هذه التصرفات خاصة وانه أصبح رفقة الهيئة المديرة في قفص الاتهام من كل الولايات وكل الفرق وفي كل منابر الإعلام .

صويلح موسى عضو الهيئة المديرة أوضح بدوره أن الهيئة المديرة للفريق تقدمت باستقالتها كذلك بعد الحادثة موضحا أن الجميع أصبح لا يستطيع العمل في هذه الظروف الصعبة وصرح كما يلي»من ألطاف الله أن الفريق موجود في مركز مشرف فكيف سيكون تصرف الأحباء إذا كان في المركز الأخير».

في المقابل شهدت الأجواء في قابس حالة من الانقسام خاصة مع سماع الخبر بين رافض وبين مؤيد للاستقالة خاصة مع اختفاء رئيس الفريق الذي اغلق كل طرق التواصل مع الأعضاء واللاعبين والجميع ولم يكن متواجدا لا في مكتبه ولا في منزله وهو ما اكد مخاوف الجميع من تأكيد الاستقالة. وأوضحت لجنة الأحباء كذلك على رغبتها في تقديم الاستقالة وتضامنها مع رئيس النادي مؤكدين أنهم قدموا الكثير للجماهير التي لا تحترم الميثاق الرياضي وبين محمد الطياري عضو لجنة الأحباء أنهم أصبحوا كذلك محل اتهام وانهم يشعرون بالخجل من احباء بقية الفرق.

أبو ياسين