الملعب‭ ‬التونسي: الغرايري‭ ‬يفرض‭ ‬الويكلو‭ ‬في‭ ‬التمارين‭.. ‬ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 6 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
7
2021

الملعب‭ ‬التونسي: الغرايري‭ ‬يفرض‭ ‬الويكلو‭ ‬في‭ ‬التمارين‭.. ‬

الثلاثاء 23 فيفري 2021
نسخة للطباعة

 

فرض المدرب غازي الغرايري الويكلو على تمارين الفريق انطلاقا من امس والى حد يوم الاربعاء وذلك استعدادا  لمواجهة الخميس ضد الاتحاد المنستيري والتي يامل الجميع ان ينجح في كسبها وتحسين ترتيب الفريق. وحتى تكون انطلاقة مثالية لمرحلة الاياب التي سيستهلها الفريق بتنقل صعب الى باجة.

الهادي النيفر وسوء الطالع

لم يحقق الملعب التونسي هذا الموسم سوى انتصار وحيد على ارضية ملعب الهادي النيفر  وقد رافقه سوء الطالع مع جل المنافسين  وقد فكرت الهيئة في تغير ملعب مباراة الخميس ولكن من الصعب جدا ايجاد ملعب لاحتضان المباراة  بما ان حالة زويتن لا تسمح باحتضان مواجهات رسمية فيما لا تستطيع الهيئة تكليف نفسها مصاريف اضافية واللعب في المنزه ولكن في صورة تواصل النتائج السلبية في الهادي النيفر فقد تفكر جديا في مرحلة الاياب في تغير الملعب.

الحناشي جاهز.. ماذا عن الجزيري؟

تم تاهيل اللاعب الجديد ماهر الحناشي وسيكون على ذمة المدرب انطلاقا من مباراة الخميس ضد الاتحاد المنستيري خاصة بعد إظهاره  لامكانيات طيبة وتمكن التهديف في اولى المباريات الودية التي خاضها الفريق وكانت ضد امل حمام سوسة. اما فيما يخص المنتدب الثاني ونعني فخر الدين الجزيري فان عملية التاهيل لم تستكمل بعد ولكن قد يعلن عنها في الايام القليلة المقبلة ولكن فيما يخص مشاركته مع الفريق فان ذلك مستبعد بما انه كان في بطالة كروية لعدة اشهر تتطلب منه عملا مضاعفا لاستعادة امكانياته والظهور مع الفريق.

أزمة حسني نحو الانفراج

وقع المدافع وليد حسني عقدا مبدئيا مع النادي الصفاقسي في تنقل لم يعد على البقلاوة باية مرابيح بما انها عارضت في البداية تسريحه لاي فريق تونسي وقد اثار توقيع اللاعب غضب الهيئة التي إحالته على صنف الآمال وعلى بطالة كروية ستستمر لأربعة أشهر على الأقل. ولكن الأيام الأخيرة حملت أخبارا تفيد بان هذه الأزمة في طريقها إلى الحل بعد ان أعادت هيئة النادي الصفاقسي تجديد الاتصالات مع نظيرتها في الملعب التونسي حيث سيغادر حسني خلال الصائفة في  تنقل حر..

 

اسمهان العبيدي

 

 

إضافة تعليق جديد