النجم الساحلي: البلبولي في حراسة المرمى - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 7 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
7
2021

النجم الساحلي: البلبولي في حراسة المرمى

الثلاثاء 23 فيفري 2021
نسخة للطباعة

أخيرا، وبعد طول انتظار وتضارب الأخبار، قررت لجنة المسابقات في الكنفدرالية الافريقية إجراء لقاء الإياب للدور التمهيدي الأخير من كأس «الكاف» بين النجم الساحلي وفريق «يانق بافولوز الاستواتيني» اليوم انطلاقا من الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري بصفاقس.

هذه العودة بعد الغياب ستشمل بالدرجة الأولى الغيني علي سوما بعدما أثبته من نجاحات في مختلف المراكز التي شغلها والأهداف التي حققها. ومع سوما ستعرف التشكيلة المعتمدة للنجم تعزيزات أخرى من خلال ما ستوفره عودة كل من الغيني علي سوما ومرتضى بن وناس ومالك بعيو مع امكانية مشاركة الفينيزويلي دارون كونزالاز والجزائريين سليم بوخنشوش ورضوان زردوم بعد تأكد الجاهزية لديهم.

لعب ورقة الهجوم منذ البداية

تواتر انتصارات النجم الحاصلة أخيرا مع المدرب لسعد الدريدي تؤكد مراهنة الاطار الفني على لعب ورقة الهجوم منذ انطلاق اللقاء لضمان التهديف المبكر الكفيل بضمان التأهل لدور المجموعات دون اشكال.

ولهذا سيتم توخي تكتيك الحضور المكثف في مناطق الفريق المنافس واغتنام حالة التعب التي لحقته خلال هذه السفرة الطويلة من جنوب القارة السمراء إلى شمالها...

طاقم تحكيم مصري وصل سوسة قبل الموعد

هذا الطاقم يقوده الدولي ابراهيم نور الدين بمساعدة سمير جمال سعد وأحمد علي والحكم الرابع هو أحمد الشحدور وجميعهم من مصر باستثناء مراقب اللقاء من الجزائر عمار سهلول.

التشكيلة المحتملة للنجم

البلبولي (وليد كريدان) ـ وجدي كشريدة ـ مرتضى بن وناس ـ عمر كوناتي ـ بهاء الدين السلامي ـ أيوب عياد ـ أمين بن عمر ـ علي سوما ـ فرج القرماني (ياسين الشيخاوي) ـ أيمن الصفاقسي ـ سليمان كوليبالي.

 

بشير الحداد

 

إضافة تعليق جديد