«عيشة فل»..سيتكوم النصف الأول من رمضان على الوطنية الأولى - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 6 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
7
2021

يناقش مشاغل الأسرة التونسية بأسلوب خفيف

«عيشة فل»..سيتكوم النصف الأول من رمضان على الوطنية الأولى

الثلاثاء 23 فيفري 2021
نسخة للطباعة

علمت «الصباح» من مصادر مطلعة أن القناة الوطنية الأولى اختارت العمل الكوميدي «عيشة فل» لعرضه في النصف الأول من رمضان وذلك في 15 حلقة تبث مباشرة بعد الإفطار.

يناقش «عيشة فل» بأسلوب هزلي ساخر ونقدي مشاغل الأسرة التونسية في الأوضاع الراهنة، التي يعيشها المجتمع القابع تحت خطر فيروس كورونا من مشاكل اقتصادية، تعليمية وصحية.

هذا العمل الكوميدي، اعتمد على كاستينغ يجمع أسماء لها وزنها في الدراما التونسية الرمضانية على غرار لطيفة القفصي، جمال المدني، توفيق البحري وخالد بوزيد وتلتقي هذه الأسماء مع بطلي السلسلة سفيان الداهش وسماح السنكري، اللذين يتقمصان دور الزوجين في «عيشة فل» وتدور حول عائلتهما الصغيرة حلقات السيتكوم (في ديكور واحد).

ويتميز أبطال «عيشة فل» بالتجربة والخبرة في مجال الكوميديا فسبق لسفيان الداهش وخالد بوزيد أن حققا نجاحا لافتا في سلسلة «نسيبتي العزيزة» لعدد من المواسم كما جذبت سماح السنكري الانتباه لأدائها الكوميدي في سلسلة «الحجامة» للمخرج زياد ليتيم فيما يعتبر توفيق البحري من الوجوه الأساسية والأبطال الرئسيين لأشهر الأعمال الهزلية في العقدين الأخيرين، سلسلة «شوفلي حل».

يشارك كذلك في أحداث «عيشة فل»،التي ينطلق تصويرها قريبا كل من مراد بن نافلة، سيرين بالهادي ولايتيسيا لو أوديس».

وتنضم سلسلة «عيشة فل» للطبق الرمضاني الرئيسي لقناة الوطنية الأولى، التي تنافس هذا الموسم بالمسلسل الاجتماعي «حرقة» للمخرج الأسعد الوسلاتي وبطولة عائشة بن أحمد، وجيهة الجندوبي، مهذب الرميلي وعدد من شباب الدراما والعمل الكوميدي «كان يامكانش» للثلاثي حاتم بالحاج وعبد الحميد بوشناق وعزيز الجبالي.

نجلاء قموع

 

إضافة تعليق جديد