أكثر من ملف للحسم بانتظار الدريدي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 27 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
28
2021

النجم الساحلي

أكثر من ملف للحسم بانتظار الدريدي

الخميس 14 جانفي 2021
نسخة للطباعة
كانت نتيجة ماراطون المقابلات بين وطنية وافريقية حالة من التعب لدى بعض اللاعبين مما أدى إلى انخفاض المردود المقدم خلال الشوط الثاني من المقابلات مثلما تجلى أمام اتحاد تطاوين في الجولة السابعة وأعيد ضد النادي الافريقي في كلاسيكو أول أمس ليحسم التعادل نتيجة اللقاءين وليخسر الفريق 4 نقاط ثمينة تجعل حصيلة ما وقع التفريط فيه 10 نقاط بعد هزيمتين وتعادلين...
 
فرطنا في الانتصار
بعد الطلاق الحاصل مع المدرب البرتغالي جورفان فييرا تولى المساعد محمد علي نفخة مهام التعويض المؤقت في انتظار مباشرة الممرن البديل ـ الجديد مهامه بصورة رسمية وفق قوانين التعامل المتبعة.
وبالمناسبة أدلى نفخة بتصريح قال فيه: «كنت أتمنى أن يكلل المجهود المبذول بانتصار يمسح نكسة التعادل الحاصلة أمام اتحاد بنقردان في ملعب الحوار بحمام سوسة، وتوفرت لتحقيق ذلك فرص عديدة سانحة للتهديف وتحقيق المطلوب لكن وقع اهدارها وتلك طبيعة الكرة، فمن يفرط في التسجيل المتاح يضيع امكانية الانتصار المرغوب».
الاستعداد للمواعيد القادمة
تتزامن صعوبة الظرف الذي يمر به النجم والنتائج الحاصلة التي اثارت موجة من الحيرة بين صفوف الأحباء مع التحويرات الجديدة المدخلة على الإطار الفني بانتداب لسعد الدريدي مدربا معوضا لجورفان فييرا. ومع جلاء العملية وفق ما يقتضيه أسلوب التغيير ومتطلباته المعمول بها عادة، ينكب الفريق على الاعداد للمواعيد القادمة: ففي البطولة ينتظر النجم لقاءان ضد مستقبل الرجيش في الجولة التاسعة بحمام سوسة ثم شبيبة القيروان ضمن الجولة العاشرة في انتظار تحديد موعد اللقاء المتأخر مع النادي الصفاقسي في ملعب الحوار والذي يندرج في إطار الجولة السادسة. وفي الأثناء يتحول النجم إلى مملكة اسواتينا لملاقاة فريق «يونق بيفالوس» يوم 14 فيفري القادم على أن يكون الاياب في ملعب بن جنات بالمنستير يوم الأحد 21 من نفس الشهر.
◗ بشير الحداد
 

إضافة تعليق جديد