الصفاقسي يلحق بالترجي أول هزيمة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 27 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
28
2021

.

الصفاقسي يلحق بالترجي أول هزيمة

الخميس 14 جانفي 2021
نسخة للطباعة
◄ البنزرتي وسليمان يقلبان المعطيات.. تعادل في تطاوين ورجيش يعود لسكة الانتصارات
أسدل الستار أمس  على الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وخرج النادي الصفاقسي المستفيد الأبرز بعد أن حسم الكلاسيكو  ضد الترجي الرياضي المتصدر بفوز ثمين (2-0)..وحقق مستقبل سليمان والنادي البنزرتي انتصاران من فئة ست نقاط خارج قواعدهما.  وألحق النادي الصفاقسي بالترجي الرياضي هزيمته الأولى في البطولة وقفز بذلك للمرتبة الثانية برصيد 13 نقطة مقلّصا الفارق بينه وبين الترجي إلى ثلاث نقاط..مع العلم أن فريق عاصمة الجنوب تنقصه مباراتين والترجي مباراة. وبادر وليد القروي بافتتاح النتيجة في 36 د فيما ضاعف ايدو كينغسلاي النتيجة في 79د.
 
انتصاران خارج القواعد للبنزرتي وسليمان
وتنفس النادي البنزرتي الصعداء أمس بعد أن عاد بانتصار ثمين من باجة بهدف دون رد سجله نادر جربي رافعا رصيده إلى 8 نقاط وقفز بذلك للمرتبة 11..في المقابل يستمر عجز الأولمبي الباجي على تحقيق أولى انتصاراته على ملعبه وخسر ثلاث نقاط هامة وكانت في متناوله ودفع بذلك ثمن صحوة الضيوف.
وفي مباراة مجنونة قلب مستقبل سليمان المعطيات لصالحه أمام شبيبة القيروان..بعد أن حوّل هزيمته إلى انتصار هام في ملعب العواني بنتيجة (3-2).. فيما يتواصل صوم شبيبة القيروان عن الانتصارات لتحافظ بذلك على مركزها الأخير بنقطة يتيمة.
وافتتحت شبيبة القيروان التهديف بهدية من لاعب مستقبل سليمان ايمن محمود في 21 (ضد مرماه) فيما ضاعف أحمد العمري النتيجة في 65د..ونجح رشاد العرفاوي في تذليل الفارق في 71 د عن طريق ضربة جزاء قبل أن يتوصل صابر الهمّامي لتعديل الكفة في 81 د (2-2) لينجح نفس اللاعب في تسجيل هدف الانتصار بعد دقيقتين.
الرجيش يقفز للمركز الخامس 
وتدارك مستقبل الرجيش بسرعة هزيمته أمام الترجي الرياضي بانتصار هام على الاتحاد المنستيري (1-0) الذي فشل في تحقيق انتصاره الثاني ومواصلة صحوته لينزل للمركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط..فيما قفز مستقبل الرجيش إلى المركز الخامس برصيد 12  نقطة.
 
التعادل يحسم لقاء تطاوين وبن قردان
وفي ختام مباريات الجولة الثامنة حسم التعادل السلبي (0-0) مباراة اتحاد  تطاوين واتحاد بن قردان وفوّت الضيوف فرصة العودة بنقاط الفوز بعد إهدار محمد بن طرشة لضربة جزاء في الوقت البديل ورغم ذلك فانه يتقاسم المرتبة الثانية مع النادي الصفاقسي برصيد 13 نقطة..فيما خسر اتحاد تطاوين نقطتين ويواصل بذلك نزيف النقاط على ملعبه.
◗ نجاة أبيضي 

إضافة تعليق جديد