من بينهم 4 نساء وطفل.. إحباط 4 عمليات «حرقة» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 13 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
13
2020

المنستير

من بينهم 4 نساء وطفل.. إحباط 4 عمليات «حرقة»

الجمعة 19 جوان 2020
نسخة للطباعة

تمكنت وحدات المنطقة البحرية بالمنستير أول أمس حسب كاتب عام نقابة المنطقة البحرية بالمنستير عثمان بسباس من إحباط 04 عمليات هجرة غير شرعية نحو إيطاليا .
و تمثلت العملية الأولى في القبض على 9 أنفار من طرف فرقة الإرشاد البحري بالمنستير كانوا يعتزمون الانطلاق من سواحل المدينة ، قاطني نفس المنطقة ويتراوح معدل الأعمار بين 20 و 33 سنة،من بينهم 4 نساء وطفل عمره 9 سنوات.
تم حجز سيارة أجرة وسيارة تاكسي و 20حاوية بنزين قصد استغلالهم في الغرض.
اما العملية الثانية فقد تم خلالها القبض على 18شاب من طرف مركز بحري طبلبة اصيلي ولايات مختلفة في عرض البحر على متن مركب صيد بالأضواء حيث تم إدخالهم لمقر المركز وفتح محضر في الغرض وحجز المركب وتبعاته و أيضا 32 حاوية قازوال من فئة 20 ل و ايضا تمكنوا من إيقاف المنظم.
العملية الثالثة تتمثل في القاء القبض على 04 مجتازين تتراوح أعمارهم بين 20 و 25 سنة و هم اصيلي مدينة القيروان من طرف مركز الحرس البحري بالديماس كما تم حجز زورق مطاطي و سيارة و 10 حاويات بنزين قصد استغلالهم في عملية الهجرة و القاء القبض على المنظم و إيقافه .
و في إطار الحرص على تأمين مرجع النظر من خلال عملية استباقية تمكن مركز الحرس البحري بصيادة خلال العملية الرابعة من إحباط عملية إجتياز و حجز زورق مطاطي معد للغرض و 08 حاويات بنزين من فئة 20 لتر كانوا يعتزمون الانطلاق من سواحل مدينة صيادة .

◗ سامي السطنبولي

إضافة تعليق جديد