مواطن يقاضي والي المنستير ويتهمه باستغلال النفوذ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 13 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
14
2020

مواطن يقاضي والي المنستير ويتهمه باستغلال النفوذ

الأربعاء 29 أفريل 2020
نسخة للطباعة

تونس-الصباح

تقدم أمس الأستاذ محمد علي عباس المحامي في حق مواطن يدعى محمد الهادي عباس بشكاية جزائية إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير  ضد أكرم السبري والي المنستير وكل من سيكشف  عنه البحث من أجل التهديد بما يوجب عقابا جنائيا واحتجاز شخص دون موجب قانوني واقتحام محل الغير دون إذن قضائي واستغلال النفوذ. واعتبر الشاكي أن الأمر أصبح اليوم موكولا للقضاء لإثبات استقلاليته وتطبيق القانون على الجميع بدون استثناء.

وأوضح الشاكي أن المشتكى به تعمد يوم  10 أفريل الجاري  التوقف بسيارته  أمام محل سكناه الكائن  بمدينة جمال وتوجه نحو شقيق الشاكي  بالقول " باش نوقفك" لأن المشتكى به كان يظن أن المقهى التي على ملك عائلة الشاكي مفتوحة  والحال أنها مغلقة منذ بداية الحجر الصحي العام.

وتابع الشاكي صلب شكايته ان  شقيقه  عندما سأل المشتكى به عن  هويته  ثارت ثائرته وقام باتصال هاتفي  ثم بعد خمس دقائق حلت إلى منزله  أكثر من سبعة سيارات أمنية  للقبض على شقيقه دون إذن قضائي  ثم  تولى الأعوان حجز سيارة شقيقه التي كانت  رابضة أمام المنزل مضيفا أنه بعد ذلك اقتادوا شقيقه إلى منطقة الأمن بمدينة جمال بتعلة أن  شقيقه خالف الحجر الصحي ثم تم إخلاء سبيله لاحقا  ولكن لم تتم إعادة السيارة المحجوزة.

واتهم الشاكي والي المنستير بانه هو من طلب من الأعوان حجز السيارة   بتعلة أن شقيقه (شقيق الشاكي) خرق حظر الجولان  مؤكدا انه وإلى حد  اليوم لا تزال سيارة شقيقه محجوزة دون أن يتم تحرير محضر في الغرض.

وأكد في خاتمة الشكاية ان لديه شريط فيديو يتضمن تفاصيل ما ورد بالشكاية وبأنه سيدلي  به إلى الجهات المختصة.

صباح الشابي 

إضافة تعليق جديد