الامن يتدخل والنيابة العمومية تفتح بحثا في "خرق حظر التجول" - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 9 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
10
2020

اثر اقامة حفل فني ببلدية بنابل

الامن يتدخل والنيابة العمومية تفتح بحثا في "خرق حظر التجول"

السبت 11 أفريل 2020
نسخة للطباعة

اذنت امس النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل بفتح بحث على اثرالحفل الذي تم تنظيمه ليلة امس الاول ببلدية دار شعبان الفهري في خرق لحظر التجول حسب ما اكده كريم بوليلة الناطق الرسمي باسم ابتدائية نابل ل" الصباح".

واضاف بان اعوان فرقة الشرطة العدلية بنابل تعهدوا بالبحث في الموضوع وسيتم سماع اقوال جميع الاطراف التي كانت حاضرة  بالحفل مبدئيا في خصوص حظرالتجول في انتظار استكمال الابحاث.

وكانت بلدية دار شعبان الفهري نظمت ليلة امس الاول حفلا فنيا في مقر البلدية أحيته احدى الفنانات بمشاركة مجموعة من العازفين وبحضور عدد من المسؤولين بالجهة  وتم بث الحفل مباشرة عبر الصفحة الرسمية للبلدية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" حيث انتشرت مقاطع فيديو للحفل مما اثار استنكار العديد من الاطراف باعتبار أن فيه خرق لحظر التجول.

قبل ان تتدخل الوحدات الامنية حيث قامت بايقاف الحفل المذكور، من جهتها اصدرت ولاية نابل مساء امس الاول بلاغا اكدت فيه أن" الحفل الفني المقام ببلدية دار شعبان الفهري لم يتحصل على أي ترخيص من السلطات الجهوية"

وقال البلاغ إن " الوالي أعطى تعليماته بالإيقاف الفوري للحفل واتخاذ كافة الإجراءات الضرورية في الغرض".

 وكانت رئيسة بلدية دار شعبان الفهري اكدت في تصريح اعلامي بأن "هذا الحفل الذي سينظم دون حضور الجمهور في بهو البلدية يأتي من أجل بث "الأمل والفرحة" في نفوس المواطنين، و" للرفع من درجة وعيهم بخطورة الفيروس المعدي".

فاطمة الجلاصي

إضافة تعليق جديد